بنك الدوحة يدشن فرعه الجديد في المتحف بأسلوب جديد تصميم الفروع الجديدة يراعي أسلوب حياة العملاء

Museum Branch

يعد افتتاح بنك الدوحة لفرعه الجديد في المتحف دليلاً على التزام البنك الدائم بتوفير الحلول المصرفية للشبكة الواسعة والقاعدة العريضة من العملاء من شريحة الأفراد المنتشرين في شتى أنحاء البلاد وتأكيداً على سعي البنك وحرصه على تعضيد الروابط وتبادل مشاعر الولاء وتلبية احتياجات العملاء العصرية.

تم تصميم فرع بنك الدوحة الجديد في شارع المتحف في حلة تجسد المفهوم العصري الحديث لبيئة العمل وتتوافق مع متطلبات المعايير العالمية للتخطيط التي تنادي بخلق بيئة مريحة للعملاء تمكنهم من إنجاز عملياتهم المصرفية بسهولة ويسر. ويقوم الأسلوب الجديد في الأساس على تفهم العلاقة التي تربط العملاء بالبنك وخلق بيئة توفر أجواء من الترفيه والمتعة بحيث تلبي احتياجات العملاء وتشبع تطلعاتهم من بنكهم المفضل.

وتحدث السيد/ ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي خلال حفل الافتتاح قائلاً:” يسعدنا اليوم أن نعلن عن افتتاح هذا الفرع والذي لا يختلف من حيث الشكل والأسلوب عن معظم فروع بنك الدوحة الجديدة التي قمنا بتدشينها مؤخراً”.

وأضاف قائلاً: “ستعكس كافة فروعنا في القريب العاجل وتجسد كافة النواحي الإبداعية والقيم التي ترتبط بإرث بنك الدوحة الذي يجسد الثورة الحديثة. ويؤكد الأسلوب العصري لبنك الدوحة وفاء البنك والتزامه بمعايير خدمة العملاء العالمية، ونتطلع من جانبنا شوقاً إلى استقبال عملائنا في فرع المتحف للوقوف على التحول الذي يشهده بنك الدوحة ورؤية الشكل الجديد لفرع بنك الدوحة والذي لم يغب عن باله تلبية تطلعات ورغبات عملائه وكافة احتياجاتهم بصورة دائمة”.

وقال السيد/ نبيل طبارة الرئيس التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أثناء حفل افتتاح الفرع:” إن رغبتنا لا تحدها حدود لسبر غور عملائنا والوقوف على احتياجاتهم الشخصية. وهذا هو الدافع الرئيسي الذي سيساعدنا بشكل كبير في ابتكار أفضل المنتجات والخدمات في السوق. ولقد تبلور تفهمنا لأسلوب حياة عملائنا في خلق هذه الطاقة الخلاقة التي تجسدت في هذه الفروع النابضة بالحياة والمليئة بالأنشطة والتي لم يأتي تصميمها من فراغ بل هدفنا من ورائها إلى توفير الخدمات إلى عملائنا وتقديمها بأسلوب يراعي السرعة ويتوخى الدقة.

وأضاف قائلاً:” تقدم فروعنا أحدث أنواع التقنية الحديثة وأفضل أنواع الباقات من الحلول المالية التي تعمل على تلبية احتياجاتكم في كل وقت. ويوفر البنك العديد من منافذ الخدمات الذاتية التي تهدف إلى راحة العملاء، والتي تتمثل في وجود مركز للبيانات والمعلومات مع شاشة حاسب آلي رقمية لمد كافة العملاء بما يحتاجونه من معلومات بطريقة ممتعة وسلسة مع وجود لوحة رقمية للدعاية والإعلان عن المنتجات وأسعار الفائدة ومدهم بآخر الأخبار المفصلة والمصورة لتضمن وصول المعلومات إليك أولاً والاستفادة منها”.

يقدم بنك الدوحة تجربة مصرفية فريدة من نوعها في مجال خدمة العملاء تتسم بالمتعة وإضفاء المزيد من أجواء الراحة بحيث لا تختلف كثيراً عن الأجواء المنزلية ايمانا منا بضرورة تجسيد شعار البنك وتطبيقه على أرض الواقع ” هنالك الكثير للتطلع إليه”. يفتح فرع المتحف أبوابه للجمهور من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحا إلى 1:00 ظهرا. وللاستفسار والحصول على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 44456000 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.qa أو زيارة صفحة بنك الدوحة الرسمية على الفيس بوك.