عطلة صيفية لا تنسى مع بطاقات بنك الدوحة

Summer Campaign

حاملي بطاقات “إنفينيت” و”بلاتينيوم” و”اللولو” الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر يمكنهم الاستمتاع أثناء العطلة بمجموعة مميزات خلال السفر، فضلاً عن أميال الدوحة الإضافية

يقدم بنك الدوحة لحاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية “إنفينيت” و”بلاتينيوم” و”اللولو” مجموعة واسعة من مزايا السفر وامتيازات حصرية، بالإضافة إلى مكافآت لا مثيل لها من خلال “حملة البطاقات الصيفية”.

وخلال فترة هذا العرض، والتي تسري من 1 يونيو وتستمر حتى 31 أغسطس، يمكن لحاملي بطاقات بنك الدوحة الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية، مثل إمكانية الدخول إلى صالات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم، وتأمين السفر، وخدمات المساعدة خلال السفر والدعم الطبي، بالإضافة إلى خصومات قيمة على حجوزات الفنادق.

ويمكن لحاملي بطاقات “إنفينيت” الاستمتاع بخدمات “Meet and Greet”، وخصومات على تأجير السيارات خارج قطر مع البرنامج الخاص من أفيس “AVIS Rent A Car”، بالإضافة إلى وجبات مجانية في مطار حمد الدولي. كما يمكن لحاملي بطاقات “إنفينيت” و”بلاتينيوم” الاستفادة من خصومات مميزة في أكثر من 200 مطعم في أنحاء العالم.

ويمكن لحاملي بطاقات بنك الدوحة كذلك جمع نقاط إضافية من أميال الدوحة عند إنفاقهم في الخارج خلال فترة سريان الحملة. وسيحصل المسافرون الذين ينفقون 10,000 دولار أمريكي أو أكثر على 20,000 نقطة من أميال الدوحة، أما الذين يتراوح إجمالي إنفاقهم بين 5,000 و10,000 دولار أمريكي سوف يكونوا مؤهلين للحصول على 10,000 نقطة. ويمكن لعملاء البنك استبدال أميال الدوحة مقابل تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق.

علاوة على ذلك، يحصل حاملو البطاقات على فرصة الفوز بالسحب على عرض “إجازتك علينا”، مع جائزة نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال قطري مقابل إنفاقهم في الخارج. حيث أن كل 5,000 آلاف دولار امريكي يتم إنفاقها ستوفر لهم فرصة الدخول في سحب خاص، ويحصل سعداء الحظ من العملاء على جائزة نقدية بقيمة 20,000 ريال قطري.

ولمنح العملاء قيمة إضافية من خلال هذه الحملة المميزة، طرح بنك الدوحة خطط الدفعات المتساوية (EPP)، والتي ستساعدهم على تنظيم وإدارة التدفق النقدي الشهري لحساباتهم بعد العطلة، وذلك عن طريق تحويل جميع نفقات سفرهم على بطاقات الائتمان، باستثناء عمليات السحب من الصراف الآلي، وسداد أقساط ميسرة لمدة ستة أشهر بدون رسوم معاملة وسعر فائدة 0%.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لطالما سعينا للتميز بتقديم تجربة حصرية ومميزة للعملاء وهذه أحد الركائز الرئيسية للنجاح الذي يحققه بنك الدوحة على الدوام. تهدف “حملة البطاقات الصيفية” تقديم باقات من الخدمات الإضافية للعملاء وجعل عطلاتهم مفعمة بالتجارب التي لا تنسى، فنحن نسعى إلى الوفاء بوعدنا وإعادة التأكيد على التزامنا الرئيسي بالحفاظ على رضا عملائنا كأولوية قصوى لدينا”.

للحصول على بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر من بنك الدوحة، والاستمتاع بهذه المزايا والمكافآت والعروض الاستثنائية هذا الصيف، يرجى إرسال كلمة “بطاقة” (CARD) في رسالة نصية إلى الرقم 92610، أو زيارة أي من فروع البنك.

للمزيد من التفاصيل والعروض الترويجية، بما في ذلك الشروط والأحكام، زوروا www.dohabank.com.