اكسب ما يصل الى 10% من قيمة مشترياتك على شكل نقاط مع بطاقة اللولو بنك الدوحة الائتمانية

LuLu Doha Bank Credit Card

يمكن لحاملي البطاقات جمع النقاط عند استخدام البطاقة في فرع اللولو هايبرماركت بالغرافة من 15 أغسطس وحتى 4 سبتمبر 2018

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إطلاق عرض خاص لحاملي بطاقات اللولو بنك الدوحة الائتمانية، وذلك بالتعاون مع لولو هايبرماركت قطر. وسيتيح العرض، الذي يسري من 15 أغسطس لغاية 4 سبتمبر 2018، لحاملي البطاقات الذين يتسوقون في لولو هايبرماركت بالغرافة فرصة كسب ما يصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم على شكل نقاط مكافآت اللولو.

وتؤهل بطاقة اللولو الائتمانية الصادرة مقابل الراتب حامليها الحصول على نسبة ادخار قدرها 10% على شكل نقاط اللولو عند كل عملية شراء، في حين يحصل حاملو البطاقة التي تحمل العلامة التجارية المشتركة الصادرة مقابل وديعة على نسبة ادخار قدرها 4% على شكل نقاط اللولو عند كل عملية شراء.

ويمكن لحاملي بطاقات اللولو بنك الدوحة الائتمانية الحصول على 5000 نقطة إضافية كحد أقصى، بما يعادل 250 ريال قطري.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يعتمد نهجنا الذي يتمحور حول العملاء على توفير فرص ذات قيمة إضافية لعملائنا من خلال مختلف المنتجات والخدمات التي نقدمها، فضلاً عن التعاون والشراكات المثمرة التي نسعى إلى عقدها. نحن ندعو جميع حاملي بطاقات اللولو بنك الدوحة الائتمانية للاستمتاع بالعرض في فرع لولو هايبرماركت بالغرافة، والاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات في مركز التسوق الشهير هذا”.

كما يستطيع حاملو هذه البطاقات استبدال نقاط المكافأة على شكل مواد بقالة أو إلكترونيات أو مستحضرات تجميل أو ملابس أو العديد من الفئات الأخرى في جميع متاجر اللولو في قطر.

لمزيد من المعلومات حول بطاقة اللولو بنك الدوحة الائتمانية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://dohabank.qa/ar/personal/cards/credit-card-products/lulu-doha-bank-shopping-credit-card/