بنك الدوحة يطلق قرض السيارات الأخضر من أجل مستقبل مستدام

قروض خاصة للمركبات الكهربائية أو الهجينة مع العديد من الامتيازات لمكافئة العملاء الذين يتخذون خيارات صديقة للبيئة

امتداداً لجهوده الدؤوبة في دعم أهداف الاستدامة المتضمنة في رؤية قطر 2030، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إطلاق عرض قرض السيارات الأخضر، والذي يهدف من خلاله إلى تحفيز سكان قطر على اختيار سيارات صديقة للبيئة. وتشجيعاً للعملاء على اتباع نهج أكثر كفاءة واستدامة في استخدام الطاقة عند اقتناء سيارتهم القادمة، فإن هذا العرض الفريد من نوعه ينطوي على تخفيضات على سعر فائدة قروض السيارات الكهربائية أو الهجينة.

ويتوفر قرض السيارات الأخضر من بنك الدوحة على مجموعة مختارة من السيارات الكهربائية والهجينة الجديدة والمستعملة، ويتيح للعملاء الاستفادة من العديد من الامتيازات الخاصة، بما في ذلك سعر فائدة ثابت يبدأ من 1.99% سنوياً (سعر فائدة متناقص 3.75% سنوياً)، وقروض فورية موافق عليها مسبقاً، بالإضافة إلى تأمين شامل مجاني على السيارة للسنة الأولى، وخدمة المساعدة المجانية على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من شركة بنك الدوحة للتأمين، وغيرها من الامتيازات الاستثنائية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لدينا في بنك الدوحة التزام راسخ بالقيام بدور رائد في دعم الاستدامة البيئية والمساعدة على إحداث تحول في المجتمع نحو نهج أكثر اخضراراً واقتصاد منخفض الكربون. تهدف هذه المبادرة على تشجيع الافراد لاختيار السيارات الصديقة للبيئة. نحن نشجع مجتمع قطر على الانضمام إلينا كمؤسسة ناشطة في مجال إصحاح البيئة، فإن بنك الدوحة يمتلك تاريخاً حافلاً بتنظيم ودعم المبادرات الخضراء، والتي تأتي ضمن إطار الجهود الكثيفة التي يبذلها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR). وينظم البنك على مدار العام سلسلة من الفعاليات السنوية التي تهدف إلى تعزيز الأنشطة والمسئوليات البيئية، بما في ذلك سباق الدانة الأخضر للجري، أحد أكبر الفعاليات المجتمعية في قطر، وحملة تنظيف الشاطئ وفعالية غرس الأشجار.

كما ينظم بنك الدوحة برنامج المدارس البيئية، والذي يهدف إلى تشجيع المدارس ودعمها للقيام بدور فعال في تنفيذ الممارسات البيئية الجيدة، والحد من البصمة الكربونية وزيادة الوعي البيئي في أوساط المجتمع.

للمزيد من المعلومات حول معايير الأهلية للحصول على قرض السيارات الأخضر من بنك الدوحة، والشروط والأحكام المرتبطة، يرجى الاتصال بالرقم 4445 6000 أو زيارة أي من فروع بنك الدوحة أو عبر الموقع الإلكتروني www.dohabank.com