DohaSooq.com يرحب بمرزوق الشملان وأولاده كأحدث شركائه التجاريين عبر الإنترنت

DohaSooq.com

حسومات تصل إلى ٢٥٪ على أشهر الماركات العالمية للمتسوقين على الموقع الإلكتروني

أعلن بنك الدوحة عن انضمام مرزوق الشملان وأولاده إلى DohaSooq.com الذي يعد أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في قطر ودول الخليج والمدعومة من قبل بنك رائد في قطر.

وتعد شركة مرزوق الشملان وأولاده واحدة من الأسماء الرائدة في سوق الساعات الراقية في قطر منذ تأسيسها في عام ١٩٥٦، حيث تضم متاجرها تشكيلة مميزة من ٣٠ علامة تجارية عالمية شهيرة تلبي كافة المتطلبات والأذواق.

وخلال حفل التوقيع، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يعتبر DohaSooq.com قناة تجارية إلكترونية عالية الكفاءة تتيح لشركائنا التجاريين تعزيز تجربة التسوق الإلكتروني والوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين، فضلاً عن توفر مزاياها العملية على مدار الساعة وفي أي مكان في العالم، خاصةً وأن نمو الأعمال وازدهارها بات يعتمد اليوم على تسهيل الوصول إلى المعلومات ومساعدة العملاء على اتخاذ القرار الصحيح. نحن سعداء للغاية بانضمام مرزوق الشملان وأولاده إلى قائمة شركائنا، مؤكدين حرصنا على توفير أفضل تقنيات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت.”

وأضاف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يعتبر DohaSooq قناة فريدة من نوعها يوفرها بنك الدوحة بشكل حصري لمساعدة مؤسسات البيع بالتجزئة على تنمية وتعزيز أعمالهم من خلال إضافة وسيلة مجدية اقتصادياً للتسوق الإلكتروني تعتمد أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا على مستوى المنطقة بأسرها. كما يعتبر هذا الموقع الإلكتروني محركاً للبحث صُمّم ليلائم شريحة معينة من المستخدمين، إذ أظهرت الإحصاءات بأن ٩ من كل ١٠ زوار للموقع يعيشون في قطر، فضلاً عن أن التحديثات المستمرة تضمن عرض أحدث الأسعار والمنتجات على الموقع. ويستفيد شركاؤنا أيضاً من عرض منتجاتهم في مواقع بارزة على الصفحة الرئيسية لاستقطاب مستخدمي الموقع إلى قائمة المنتجات مباشرةً.”

ويتميز DohaSooq.com بجمعه أساسيات التجارة الإلكترونية وأبرز مشغّلي أنظمة البيع عبر الإنترنت لتوفير أفضل تقنيات الدفع الإلكتروني المدعومة بأعلى مستويات الأمان والحماية، فضلاً عن الخبرة المصرفية العريقة والأداء المتميز لبنك الدوحة. وبالتالي، فإن هذه المزايا تنعكس إيجاباً على المنتَج خاصةً مع وجود شركاء تجاريين مرموقين.

من جهته، قال السيد محمد الشملان، المدير التنفيذي لشركة مرزوق الشملان وأولاده: “نحن نؤمن بضرورة إشراك كافة الأطراف المعنية، كما نتطلع بكثير من التفاؤل إلى التطورات الاقتصادية الهائلة والتغيرات الاجتماعية التي تشهدها قطر، الأمر الذي يعود بالفائدة الكبيرة على قطاع التجزئة. ومن خلال تواجدنا على الإنترنت، فإننا نسعى إلى تعزيز حضورنا في السوق والحفاظ على علاقتنا المميزة بعملائنا الكرام، ناهيك عن توفير تجربة شرائية متكاملة تدعمها شبكة واسعة من المتاجر المنتشرة في ٢٠ موقع إستراتيجي في قطر، بما في ذلك مراكز التسوق الكبرى والسوق الحرة بمطار الدوحة الدولي.”

وتضم شركة مرزوق الشملان وأولاده نخبة من الأسماء المرموقة في عالم الساعات مثل رادو، تيسو، مايكل كورس، سكاغن، إنيكار، ريڤاني، نوتيكا، آيس واتش، غيس، آڤياتور، رومانسون، جاست كاڤالي، تايميكس وغيرها.

وبمناسبة انضمامها إلى DohaSooq.com، تقدم مرزوق الشملان وأولاده حسومات على مجموعة مختارة من تشكيلتها المميزة من الساعات، مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار الخاصة متوفرة لفترة محدودة على هذا الموقع الإلكتروني حصرياً.

يذكر أن DohaSooq.com، التابع لبنك الدوحة، هو موقع للتسوق الإلكتروني وحائز على جوائز عدة. وعلى مر السنين، نجح الموقع بتوسيع قاعدة شركائه التجاريين من خلال توفير نظام دفعات إلكتروني آمن لأشهر الشركات التجارية بهدف تعزيز تواجدها على شبكة الإنترنت. وفي عام ٢٠١٣، أعلن بنك الدوحة عن انضمام متاجر اللولو هايبرماركت إلى الموقع، ليصبح بذلك أول متجر إلكتروني للسلع على الإطلاق من اللولو هايبرماركت، كما انضمت الجابر للساعات إلى DohaSooq.com في الربع الرابع من نفس العام.

ويضم موقع التسوق الإلكتروني الرائد مجموعة واسعة من المنتجات كالإلكترونيات وأنظمة الترفيه والسفر والعطلات، إضافة إلى المئات من خيارات الشراء المتاحة لزوار الموقع من أبرز المتاجر والمحلات في قطر على مدار الساعة.

وتتوفر المنتجات والعروض الخاصة على الصفحة الرئيسية للموقع لمساعدة الزوار على تصفحها وإيجادها بسهولة.

ويدعم الموقع مبيعات التذاكر، إضافة إلى ميزة الإعلانات المبوبة التي تغطي كل شيء تقريباً من السيارات المستعملة إلى السلع والمقتنيات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإعلانات غير مشمولة بنظام الدفع الإلكتروني؛ فهي عبارة عن تعاملات مباشرة بين مشترين وبائعين خاصين، ويقتصر دور الموقع على توفير قناة لهؤلاء الأفراد للتعامل والتواصل فيما بينهم.

للمزيد من المعلومات عن شركة مرزوق الشملان وأولاده، يرجى زيارة www.mssqatar.com أو DohaSooq.com للاطّلاع على كافة المنتجات المتوفرة عبر الإنترنت.