مول سوق الدوحة الإلكتروني يرحب بالجابر للساعات كأحدث وأبرز شركائه التجاريين عبر الإنترنت

حسومات تصل إلى ٣٠٪ على أشهر الماركات العالمية للمتسوقين على الموقع الإلكتروني

أعلن بنك الدوحة عن انضمام الجابر للساعات، أحد أشهر متاجر الساعات الراقية في قطر، إلى Dohasooq.com من بنك الدوحة وهو أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت في قطر.

ويتميز هذا الموقع الإلكتروني بجمعه أساسيات التجارة الإلكترونية وأفضل تقنيات الدفع الإلكتروني المدعومة بالخبرة المصرفية العريقة والأداء المتميز لبنك الدوحة. وبالتالي، فإن هذه المزايا تنعكس إيجاباً على الموقع خاصةً مع وجود شركاء تجاريين مرموقين.

وخلال حفل التوقيع، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يعتبر Dohasooq.com قناة تجارية إلكترونية عالية الكفاءة تتيح لشركائنا التجاريين تعزيز تجربة التسوق الإلكتروني للعملاء والوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين، فضلاً عن توفر مزاياها العملية على مدار الساعة وفي أي مكان في العالم. نحن سعداء للغاية بانضمام الجابر للساعات إلى قائمة شركائنا، مؤكدين حرصنا على توفير أفضل أنظمة الدفع الإلكتروني التي تدعمها الخبرة المصرفية العريقة والأداء المتميز لبنك الدوحة.”

يشار إلى أن الجابر للساعات هي من الأسماء الرائدة في سوق الساعات الراقية منذ عام ١٩٥٨. وتمتلك الشركة ١٥ فرعاً في مواقع إستراتيجية بدولة قطر. والآن، أصبحت منتجاتها من أشهر ماركات الساعات العالمية متوفرة عبر الإنترنت من خلال Dohasooq.com .

وتضم الجابر للساعات نخبة من الأسماء المرموقة في عالم الساعات مثل ريموند ويل، فريدريك كونستانت، جي.اف. فير، بيير كاردان، جوب، تيد لابيدوس، جيه.بي.آر، كاشاريل، كاندينو، دوكسا، جاغوار وغيرها.

وبمناسبة انضمامها إلى Dohasooq.com، تقدم الجابر للساعات حسومات على مجموعة مختارة من تشكيلتها المميزة من الساعات، مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار الخاصة متوفرة لفترة محدودة على هذا الموقع الإلكتروني حصرياً.

يذكر أن Dohasooq.com، التابع لبنك الدوحة، هو موقع حائز على جوائز عدة. وعلى مر السنين، نجح الموقع بتوسيع قاعدة شركائه التجاريين من خلال توفير نظام دفعات إلكتروني آمن لأشهر الشركات التجارية بهدف تعزيز تواجدها على شبكة الإنترنت. وفي أوائل عام ٢٠١٣، أعلن بنك الدوحة عن انضمام متاجر اللولو هايبرماركت إلى الموقع، ليصبح بذلك أول متجر إلكتروني للسلع على الإطلاق من اللولو هايبرماركت.

ويضم موقع التسوق الإلكتروني الرائد مجموعة واسعة من المنتجات كالإلكترونيات وأنظمة الترفيه والسفر والعطلات، إضافة إلى المئات من خيارات الشراء المتاحة لزوار الموقع من أبرز المتاجر والمحلات في قطر على مدار الساعة.

وتتوفر المنتجات والعروض الخاصة على الصفحة الرئيسية للموقع لمساعدة الزوار على تصفحها وإيجادها بسهولة.

ويدعم الموقع مبيعات التذاكر، إضافة إلى ميزة الإعلانات المبوبة التي تغطي كل شيء تقريباً من السيارات المستعملة إلى السلع والمقتنيات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإعلانات غير مشمولة بنظام الدفع الإلكتروني؛ فهي عبارة عن تعاملات مباشرة بين مشترين وبائعين خاصين، ويقتصر دور الموقع على توفير قناة لهؤلاء الأفراد للتعامل والتواصل فيما بينهم.