التسوق في اللولو هايبرماركت أصبح متاحاً عبر الإنترنت للمرة الأولى من خلال DohaSooq.com

Lulu Hypermarkets

أعلن سوق الدوحة، موقع التسوق الإلكتروني الخاص ببنك الدوحة والحائز على عدة جوائز، اليوم عن تمديد شراكته طويلة الأجل مع متاجر اللولو هايبرماركت التابعة لمجموعة إي.ام.كيه.إي، وذلك لنقل تجربة التسوق المتميزة في هذه المتاجر إلى الإنترنت عبر موقع DohaSooq.com

وضمن المرحلة الأولى لإطلاق هذه الخدمة، يمكن لأي شخص في قطر أو خارجها شراء قسائم هدايا بفئات ٥٠، ١٠٠ و٥٠٠ ريال قطري بضغطة زر واحدة. وتتميز قسائم هدايا اللولو بصلاحيتها الدائمة وإمكانية استبدالها بالمواد التموينية، مواد التجميل، الأجهزة الإلكترونية، الأجهزة المنزلية، الهواتف الجوالة، الملابس، الأحذية والألعاب لدى متاجر اللولو هايبرماركت على طريق الدائري الرابع، الغرافة، الخور، مركز اللولو بالسد واللولو إكسبرس بالريان.

وفي الوقت الحالي، يمكن للعملاء أيضاً شراء منتجات شركة آبل الغنية عن التعريف مثل الآيفون والآيباد والآيباد ميني من المتجر الإلكتروني لـ اللولو هايبرماركت، علماً بأن هذه الأجهزة تأتي مع نفس الضمان الذي يحصل عليه العملاء عند شرائها شخصياً من اللولو هايبرماركت.

متحدثاً عن إطلاق هذه الخدمة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يقدم DohaSooq.com المزايا الأساسية للتسوق الإلكتروني بالتعاون مع أبرز الأسماء في مجال البيع بالتجزئة مثل اللولو، وذلك للمساعدة في توفير تقنية متطورة للدفعات الإلكترونية مدعومةً بالخبرة المصرفية العريقة والسجل الباهر لبنك الدوحة. وتعزز المكانة الرائدة لمتاجر اللولو في مجال البيع بالتجزئة من خبرتنا هذه، إذ تعد بمثابة وجهة متكاملة للتسوق للأفراد على اختلاف جنسياتهم ومستوياتهم. ومع إنشاء المتجر الإلكتروني لـ اللولو، قطعDohaSooq.com شوطاً هاماً نحو تعزيز مكانته بصفته الوجهة الأولى للتجارة الإلكترونية في قطر.

ويضيف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: “تكمن قوة هذه الشراكة في الجودة العالية التي يتوقعها العملاء من اللولو وبنك الدوحة، ولقد بذلنا جهوداً حثيثة لضمان أعلى درجات الجودة لخدماتنا وسلامة التعامل عبر الإنترنت وبالطبع القيمة الكبيرة التي ينشدها العملاء، خاصةً إذا كانوا من حمَلَة بطاقة تسوق اللولو من بنك الدوحة. فبالإضافة إلى سهولة التسوق عبر الإنترنت على مدار الساعة وفي أي مكان، وبما أن DohaSooq.com تابع لبنك الدوحة، يمكن لحاملي بطاقة تسوق اللولو الائتمانية من بنك الدوحة والحائزة على عدة جوائز، الاستفادة من توفير يصل إلى ٥٪ على مشترياتهم من اللولو هايبرماركت في قطر عند استخدام هذه البطاقة.”

وفي ذات السياق، قال السيد محمد ألطاف، المدير الإقليمي لـ اللولو هايبرماركت: “إنها فرصة عظيمة بالنسبة إلينا لتمكين عملائنا من التسوق وهم مرتاحون في منازلهم أو مكاتبهم بفضل هذه التقنية الاستثنائية التي يوفرها “DohaSooq.com

يشار إلى أنه يمكن للعملاء الراغبين بالتسوق لسلع مثل الإلكترونيات والهواتف الجوالة والألعاب استخدام متجر اللولو الإلكتروني عندما يتم طرح خيارات أوسع للشراء بعد انتهاء المرحلة الأولية لتشغيل الموقع واختبار كافة أنظمة الجودة فيه.

من الجدير بالذكر أن DohaSooq.com يضم مجموعة واسعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والأنظمة الترفيهية، إضافة إلى خيارات السفر والاستجمام مع توفر مئات الخيارات الشرائية لزوار الموقع في أي وقت من أبرز المتاجر في قطر