بنك الدوحة يعلن عن اطلاق “أميال الدوحة” برنامج الولاء الجديد لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية

رحلات وحجوزات فنادق وتسوق مجاني بالإضافة إلى إمكانية استبدال الأميال المكتسبة

أعلن بنك الدوحة، اليوم، عن إطلاق “أميال الدوحة”، برنامج الولاء الجديد، والذي سيحل محل برنامج دريم للمكافآت، برنامج الولاء الرائد في قطر، والذي يقدم قيمة إضافية للعملاء.

وتم تصميم برنامج “أميال الدوحة” الجديد، والذي يقدم حصرياً لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، بحيث يحول المبالغ التي يتم إنفاقها باستخدام هذه البطاقات داخل قطر وخارجها إلى نقاط المكافأة، ويمتاز هذا البرنامج بأنه يعطي حاملي البطاقات أكبر قدر من المرونة في استبدال الأميال المكتسبة من خلال رحلات مجانية عبر أكثر من 300 شركة طيران، وحجوزات فيما يزيد عن 300,000 فندق حول العالم.

ويمكن لحاملي البطاقات أيضاً الاستفادة من العديد من الامتيازات الشيقة عبر برنامج استبدال نقاط “أميال الدوحة” من بنك الدوحة، والذي يسمح للعملاء باستبدال هذه الأميال مع أشهر برامج الولاء لعملاء شركات الطيران في العالم، مثل برامج “كيومايلز”، و”ضيف الاتحاد”، و “جيت بريفلج”، وبرنامج المكافآت المفتوحة من قبل فلاي دبي وغيرها. وهو برنامج فريد من نوعه، حيث يعادل الميل الواحد من “أميال الدوحة” نقطة أو ميلاً لدى أي من الشركات المشاركة.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “صمم برنامج ’أميال الدوحة‘ الجديد ليعزز ولاء العملاء وتفاعلهم المستدام، فضلاً عن توفير مزايا استثنائية لحاملي بطاقات بنك الدوحة الائتمانية عبر شركات الطيران العالمية والفنادق في أنحاء العالم”.

ومن جانبه، قال السيد غول خان رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: “يسرنا أن نقوم بإطلاق أفضل برنامج ولاء لحاملي بطاقات الائتمان في قطر. ومع الأخذ في الاعتبار أن السفر يعد جزءاً هاماً من أسلوب الحياة بالنسبة لكثير من عملائنا، فقد صممنا برنامج ’أميال الدوحة‘ مع امتيازات حصرية لرحلات جوية وحجوزات فنادق واستبدال الأميال المكتسبة وقسائم تسوق مجانية في قطر. واحتفالاً بإطلاق برنامج المكافآت الجديد، يقدم بنك الدوحة ما يصل إلى 50,000 ميل من ’أميال الدوحة‘ مع جميع بطاقات الائتمان الجديدة، والتي يمكن للعملاء استبدالها مقابل رحلات طيران وحجوزات فنادق مجانية هذا الصيف”.

وأضاف السيد خان: كما سيحتفل حاملو بطاقاتنا الائتمانية بحصولهم على ما يصل إلى 25,000 ميل من ’أميال الدوحة‘ بالإضافة إلى الأميال التي يجمعونها عندما يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية للإنفاق خارج قطر وفي متاجر الأسواق الحرة في جميع أنحاء العالم هذا الموسم”.

ومن جانبه، قال السيد بريك المري، رئيس قسم التوزيع في بنك الدوحة: “قد يحالف الحظ عملائنا ويربحون رصيد يبلغ مليون ميل من ’أميال الدوحة‘، وذلك خلال ثلاث سحوبات من المقرر أن تقام شهرياً حتى 31 أغسطس 2017. ويأتي برنامج ’أميال الدوحة‘ حافلاً بالمفاجآت والامتيازات والمكافآت المجزية لجميع القطريين والمقيمين. ونحن ندعو الجميع للحصول على بطاقة بنك الدوحة الائتمانية، لأنها بكل بساطة الأفضل في قطر”.

أما للذين يفضلون التسوق، فيمكنهم إجراء عمليات الشراء باستخدام ’أميال الدوحة‘ في أي من نقاط البيع المشاركة في قطر. كما يمكن للعملاء الآن تحويل “أميال الدوحة” إلى حساب برنامج مكافآت “شكراً”، والاستمتاع بالتسوق المجاني من العلامات التجارية الشهيرة التي تدخل ضمن برنامج “شكراً”، مثل “سبلاش”، و”بيبي شوب”، و”هوم سنتر”، وغيرها من العلامات الرائدة. كما يمكن تحويل هذه الأميال كهدية إلى أفراد العائلة أو الأصدقاء على حسابات “شكراً” الخاصة بهم.

وأضاف السيد غول خان: “يلتزم قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة بتقديم قيمة حقيقية لعملائنا. ويأتي إطلاق برنامج ’أميال الدوحة‘ تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى توفير تجارب لا تنسى للعملاء من خلال منحهم مكافآت سخية”.

لمعرفة المزيد عن برنامج ولاء العملاء “أميال الدوحة” أو التقديم للحصول على أي من بطاقات بنك الدوحة الائتمانية، يرجى زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو إرسال كلمة (Card) في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 92610 أو تفضل بزيارة www.dohamiles.com