جوائز نقدية تزيد عن 3 ملايين ريال قطري من نصيب الفائزين في سحب الجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير من بنك الدوحة

Al Dana Mega Draw

عملاء البنك يتمتعون بفرصة المشاركة في السحب نظير المحافظة على رصيد يبلغ 5,000 ريال قطري كحد أدنى في حساب الدانة للتوفير

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين في حسب الدانة للتوفير، بما في ذلك سحب الجائزة الكبرى، والذي شهد سبعة من عملاء البنك من سعداء الحظ يفوزون بجوائز نقدية تتخطى قيمتها 3 ملايين ريال قطري ومليون ميل من أميال الدوحة.

وكان الحظ قد ابتسم للسيد س. خان، والذي فاز بالجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، والتي تبلغ 2 مليون ريال قطري ليصبح بين عشية وضحاها من أصحاب الملايين، بينما فازت السيدة م. ف. فرج بجائزة فئة الريادة لإدارة الثروات وخدمات الأولوية المصرفية، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري. كما كان الفوز من نصيب السيدة ش. ع. الأنصاري في فئة تحويل الراتب لتحصد مليون ميل من أميال الدوحة، وأحرز السيد إ. س. غاثورا جائزة سحب حساب الدانة الشهري، والتي تبلغ قيمتها 100,000 ريال قطري. في حين فاز كل من السيدة ح. ب. الكبيسي، والسيد ع. ح. الماجد، والسيد ع. مجرادي، بمبلغ 5,000 ريال قطري لكل منهم وذلك عن فئات “السيدات” و”كبار السن” و”المدخرين الصغار”.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لطاما كان توفير تجربة مصرفية مجزية للغاية ضمن وعودنا لعملائنا الأوفياء، ومع تنظيم سحب الجائزة الكبرى لحساب الدانة للتوفير، فإننا نعيد التأكيد مرة أخرى على التزامنا بتحقيق ذلك. في بنك الدوحة، يأتي تقديمنا للمنتجات والخدمات المميزة، على غرار حساب الدانة للتوفير، مدفوعاً بعزمنا على مواصلة سعينا لمساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم. ونيابة عن البنك، أود أن أهنئ الفائزين من سعداء الحظ، وأتوجه بالشكر لجميع عملائنا على دعمهم المستمر، والذي يحفزنا على تقديم المزيد من الابتكار في عروضنا. لدينا التزام راسخ بمواصلة تشجيعهم من خلال مزايا ومكافآت لا تضاهى لاتباع ممارسات الادخار وتوفير المال لتأمين مستقبلهم”.

وتتاح لعملاء بنك الدوحة الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد لا يقل عن 5,000 ريال قطري في حساب الدانة للتوفير والحساب الجاري من بنك الدوحة، والتي تعد واحدة من أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، وتمتلك أكبر مجموعة من الجوائز القيمة في الدولة، ولديهم الفرصة للفوز بمجموعة قيمة من الجوائز في السحوبات وهم يدخرون تحسباً لتقلبات الأيام، سواء كان ذلك في السحوبات ربع السنوية أو الشهرية.

وبالإضافة إلى الجوائز النقدية والمكافآت، يمكن لعملاء بنك الدوحة الاستفادة من 11 ميزة ذات قيمة إضافية، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية من ماستركارد، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك 0.025% فائدة ائتمانية سنوياً سيتم تجميعها على الأرصدة اليومية، ويتم إضافتها إلى الرصيد كل ستة أشهر، كما يمكن للمستحقين الاستفادة من سهولة تحويل الأرصدة بين الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع الآجلة، ووضع أوامر دفع مستدامة بكل سهولة ويسر.

يذكر أن 69 من عملاء بنك الدوحة قد حققوا حلمهم بأن يصبحوا مليونيرات عبر بوابة حساب الدانة للتوفير. في حين حصل 3،830 من القطريين والوافدين على ما يزيد عن 40 كيلوغراماً من الذهب والمكافآت النقدية التي تجاوزت قيمتها 142 مليون ريال قطري على مدار الـ 15 سنة الماضية.

للمزيد من المعلومات حول حساب الدانة للتوفير، يرجى زيارة www.dohabank.com.