لمساعدة البنك على التجاوب بشكل أفضل مع احتياجاتهم

Customer Connect Sessions

جلسات تواصل خاصة للعملاء مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة عبر خط هاتفي مباشر

خصّص الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، ساعةً كل شهر للتحدث على الهاتف مع العملاء مباشرة. وأطلق البنك هذه الجلسات الخاصة تحت عنوان “التواصل مع العملاء” بهدف مساعدتهم على تجديد علاقتهم المصرفية مع بنك الدوحة.

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، قد تحدث في الجلسة الأولى التي جرت أواخر شهر يوليو، مع عدد من المتصلين، حيث دار الحوار بين الطرفين حول تجاربهم المصرفية مع البنك واقتراحاتهم وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالعلاقة المصرفية التي تجمع البنك بعملائه.

وعقب انتهاء الجلسة، قال الدكتور سيتارامان: “لقد ساهمت هذه الجلسات في مساعدتي على تفهم احتياجات ومتطلبات العملاء بالفعل، إذ أتاحت لي ولأعضاء الإدارة العليا الاستماع لعملائنا بشكل مباشر وتوفير الدعم والتوجيه لهم في الحال. ومع أن هذه هي الغاية الأهم من جلسات “التواصل مع العملاء”، فهنالك بعض الحالات التي تحتم علينا التشاور مع زملائنا من الأقسام المتخصصة أو الفروع. وفي كل حالة، نحرص على التواصل مجدداً مع العميل المعني للتأكد من تقديم العون والمساعدة له.”

وقد تضمنّت أولى جلسات “التواصل مع العملاء” استفسارات من عملاء خدمات الريادة المصرفية وعملاء الخدمات المصرفية للشركات والأفراد الذين اتصلوا للسؤال عن خدمات الفروع، الخيارات الاستثمارية، حلول دفع الرواتب، كشوف الحسابات الشهرية وغيرها.

يشار إلى أن بنك الدوحة يستضيف جلسات مباشرة للتواصل مع العملاء لإتاحة الفرصة لهم من التحدث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة حول تجاربهم المصرفية مع البنك واقتراحاتهم وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالعلاقة المصرفية التي تجمع البنك بعملائه.