بنك الدوحة يدشن عملياته المصرفية في الهند

Press Release
02, 21 & 29 Apr 2015 Chairman

أعلن بنك الدوحة، أكبر البنوك التجارية الخاصة في دولة قطر، عن الانطلاق الرسمي لعملياته المصرفية في الهند يوم الأربعاء 29 أبريل 2015 في حفل كبير في فندق ترايدنت بمدينة مومباي الهندية.

يقدم بنك الدوحة الذي تم تأسسيه في عام 1978 خدماته المصرفية المحلية والدولية للأفراد والشركات والعملاء من المؤسسات بالإضافة إلى القطاع التجاري كما يقدم البنك مجموعة شاملة من الخدمات المالية من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة وقنوات التوزيع المبتكرة القائمة على خدمة المستهلك. وقد قام البنك بتأسيس فروع خارجية له في كل من الكويت، وإمارة دبي، وأبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) كذلك قام بإنشاء مكاتب تمثيليه في اليابان، والصين، وسنغافورة، وهونغ كونغ ، وكوريا الجنوبية، واستراليا، وجنوب أفريقيا، وتركيا، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وإمارة الشارقة (الإمارات العربية المتحدة).

21 & 29 Apr 2015 - CEO

21 & 29 Apr 2015 MD

وسيشهد حفل الافتتاح حضور لفيف من كبار المسؤولين والشخصيات رفيعة المستوى من كلا البلدين يتقدمهم سعادة السيد/ علي شريف العمادي، وزير المالية القطري، وسعادة الشيخ/ عبد الله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، ومعالي السيد/ شري سوريش برابهو، وزير الهند للسكك الحديدية كما سيشرف حفل الافتتاح سعادة السيد/ سانجيف أرورا، السفير الهندي في قطر وسعادة السيد/ أحمد إبراهيم العبد الله، سفير دولة قطر لدى الهند، فضلاً عن كبار رؤساء الشركات الهندية والشخصيات البارزة من دول مجلس التعاون الخليجي والهند بالإضافة إلى الخبراء الاقتصاديين والمصرفيين في الهند. وسيقوم سعادة الشيخ/ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، وسعادة الشيخ/ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب، والسيد/ أحمد الخال، عضو مجلس إدارة بنك الدوحة، والدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة بالإضافة إلى فريق الإدارة العليا للبنك بتمثيل بنك الدوحة في حفل الافتتاح.