استبدال ١٠٠٫١٦٠ نقطة “دريم” لدى ستارلينك من قبل أحد عملاء برنامج الولاء “دريم” من بنك الدوحة

ضمن جهوده المتواصلة للتعريف بخيارات الاستبدال المتاحة لحاملي بطاقات “دريم”، أعلن بنك الدوحة عن أكبر عملية استبدال خلال شهر أبريل ٢٠١٣، والتي تمّت في محلات ستارلينك، حيث قام عميل البنك الشيخ محمد آل ثاني باستبدال ما يقارب ١٠٠٫١٦٠ نقطة “دريم” مقابل مجموعة من خدمات ستارلينك.

وتعد عملية الاستبدال هذه الأعلى من نوعها خلال العام لغاية الآن، مؤكدةً على النجاح الكبير لبطاقة “دريم” الائتمانية من بنك الدوحة التي تساعد العملاء على الاستفادة من العروض الخاصة على مدار العام، وهذا يتضمن إمكانية سداد قيمة السلع المشمولة بالعرض بالأقساط، أو تأجيل دفع ثمن تذاكر الطيران مع توفر العديد من خيارات السداد المرنة. ويمكن أيضاً استبدال النقاط المجمَّعة بتشكيلة واسعة من الخدمات والسلع لدى المتاجر المشاركة ببرنامج “دريم”.

هذا وقد تنامت شعبية برنامج الولاء “دريم” ليصبح واحداً من أكثر هذه البرامج تقديماً للمكافآت والجوائز في قطر، إذ يستفيد العملاء من قدرة شرائية مضاعفة ومرونة مالية لا تضاهى مع بطاقات “دريم” الائتمانية. كما أن هذا البرنامج يعود بالمنفعة والفائدة الكبيرة على الشركاء التجاريين، علماً بأن هنالك أكثر من ٢٠٠ متجر مشارك ببرنامج “دريم”، فضلاً عن سعي البنك الدائم لضم شركاء جدد لتزويد عملائه بقيمة أعلى مقابل نفقاتهم اليومية.

وكان البنك قد أقام حفلاً خاصاً بمقره الرئيسي على كورنيش الدوحة احتفاءً بالعميل والمتجر الشريك.

وخلال الحفل، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسر بنك الدوحة أن يواصل دعمه لأكبر عمليات استبدال نقاط “دريم” التي يقوم بها عملاء بطاقة “دريم” الائتمانية كل شهر، آملين أن تسهم هذه الخطوة في تسليط مزيد من الضوء على النجاح الكبير لهذا البرنامج المميز، وذلك من خلال الكشف عن قصص استبدال النقاط من قبل عملاء حقيقيين، فضلاً عن التعريف بالمتاجر المشاركة في برنامج “دريم” والتي قمنا بالتعاون معها بهدف تلبية احتياجات ورغبات عملائنا الكرام. وبعد حصول بطاقة اللولو الائتمانية على جائزة أفضل بطاقة ائتمانية في الشرق الأوسط، أصبح بنك الدوحة حريصاً على تسليط الضوء على مجموعته الكاملة من بطاقات الائتمان المتاحة لعملائه، علماً بأن بطاقة “دريم” الائتمانية هي واحدة من أكثر هذه البطاقات تميزاً ونجاحاً في قطر، كما أنها تكمِّل بطاقة تسوق اللولو الائتمانية ضمن مجموعة بطاقات بنك الدوحة الائتمانية الحائزة على جوائز عدة.”

ويضيف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة، قائلاً: “لقد استفاد برنامج الولاء “دريم” من الدعم القوي لشركائنا التجاريين. ومن هذا المنطلق، فإن بنك الدوحة ملتزم بمواصلة تطوير هذه الشبكة من الشركاء، بموازاة العمل على زيادة خيارات الاستبدال المتاحة لحاملي بطاقة “دريم” الائتمانية. ومع اقتراب موسم العطلات، فإننا نشجع العملاء على استخلاص أكبر قيمة ممكنة من خطط إجازاتهم وذلك بالاستفادة من نقاط “دريم” التي جمعوها.”

يشار إلى أن بإمكان العملاء الحصول على نقاط دريم مقابل مشترياتهم في كافة أنحاء العالم وعند استخدام البطاقة لمشترياتهم اليومية في قطر. كما يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الاستبدال الفوري للنقاط الوحيد من نوعه من خلال استبدال نقاط دريم لدى المتاجر المشاركة بالبرنامج.

ويمكن لحاملي بطاقة دريم بلاتينوم أيضاً الاستمتاع بالقيمة المضافة لأعلى نسبة تجميع لنقاط دريم مقابل إنفاقهم اليومي، حيث يحصلون على نقطة دريم واحدة لكل ٤ ريالات قطرية ينفقونها.

إضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء بطاقة دريم الائتمانية الدخول إلى مجموعة واسعة من صالات الاستراحة بالمطارات الدولية، إذ يستفيد حاملو بطاقات بلاتينوم من ميزة الدخول المجاني إلى أكثر من ٥٠٠ صالة استراحة مطار حول العالم بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها.

وبفضل تعاون البنك المستمر مع شركائه التجاريين، يستطيع العملاء الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة على مدار العام. كما أن بطاقة “دريم” الائتمانية مزوّدة بالعديد من المزايا الهامة مثل حماية الرصيد الائتماني، وتأمين السفر وحماية المشتريات، وذلك لضمان أعلى درجات الأمان والحماية، خاصةً عند السفر إلى الخارج.

يذكر أن بطاقة “دريم” متوفرة بفئتَي ماستركارد وفيزا وهي مقبولة حول العالم. وتصدر هذه البطاقة عن بنك الدوحة وتُقبَل في أوروبا عبر شبكة “يوروباي” وفي الصين من خلال شراكة بنك الدوحة مع “تشاينا يونيون باي”، ما يجعل من بنك الدوحة مُصدِر البطاقات الائتمانية الأكثر قبولاً في العالم اليوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم ٤٤٤٥٦٠٠٠ ٩٧٤+ أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www‪.‬dohabank‪.‬com‪.‬qa‬