بنك الدوحة يستقبل أكثر من 2500 زائر، بمن فيهم 2000 مشارك بفعاليات سباق الدانة الأخضر للجري

Al Dana Green RUn

المشاركون والزوار من العائلات والأفراد من كافة الأعمار حرصوا على المشاركة في السباق الذي تضمن أنشطة ترفيهية متنوعة لكافة أفراد الأسرة

استضاف بنك الدوحة نسخة خاصة من سباق الدانة الأخضر للجري بفعالياته الترفيهية والتوعوية، يوم السبت ٢٤ نوفمبر ٢٠١٢، وذلك بمناسبة استضافة قطر لمؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في نفس الشهر.

وشارك أكثر من 2500 زائر، بمن فيهم 2000 متسابق في هذه الفعالية المتميزة التي تعتبر الأنجح على الإطلاق في تاريخ سباق الدانة الأخضر للجري. وأقيم السباق بنسخته الثامنة في أسباير زون، حيث ركض المشاركون على مسار يبلغ طوله ٣ كيلومترات حول استاد خليفة والمرافق المحيطة به.

وعلّق الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، على نجاح الحدث بقوله: “لقد تنامت شعبية سباق الدانة الأخضر للجري بشكل كبير على مرّ السنين، ويعد اليوم من أنجح المبادرات البيئية التي ينظمها ويدعمها بنك الدوحة. ونتوقع لسباق عام ٢٠١٣ أن يحقق نجاحاً أكبر نظراً لاستفادة الناس من الالتزام بحماية البيئة على المستويات المؤسسية والعامة والشخصية. ونحن نؤمن بأن كل التزام، مهما كان بسيطاً، سواء باستخدام التكنولوجيا الخضراء المستدامة أو الاستهلاك الرشيد للموارد مثل المياه والطاقة وحتى الغذاء، سيحدث فارقاً إيجابياً. ونحن ملتزمون في بنك الدوحة بتوفير الدعم اللازم لتأمين مستقبل مستدام للأجيال القادمة.”

وفي كل عام، يسعى بنك الدوحة لتنظيم هذا السباق ليلائم كافة أفراد الأسرة، حيث شمل مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للعائلات والأفراد من مختلف الأعمار في المنطقة المحاذية لاستاد خليفة.

وتألف السباق من ثمانية فئات ضمّت الرجال والنساء فوق وتحت سن الـ ١٨، الرجال والنساء فوق سن الـ 35 بالإضافة إلى سباق مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة وسباق لفئة المحترفون. وقد استلم المشاركون شهادات وجوائز تقديرية لمشاركتهم وأدائهم. مرفق أسماء الفائزون عن كل فئة أدناه.

لقد شكّلت هذه النسخة الخاصة من سباق الدانة الأخضر للجري التي أقيمت يوم السبت، فرصة قيّمة لجميع الناس في قطر لإظهار التزامهم بالقضايا البيئية التي تعتبر على قدرٍ عالٍ من الأهمية في وقتنا الحالي. وحرص البنك على تشجيع الجميع على تأكيد التزامهم بدعم الدور الريادي لقطر في منطقة الشرق الأوسط من خلال العمل على إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا، وجمع العالم في مكان واحد لتشجيع الحوار وتوحيد الصفوف فيما يتعلق بهذه القضية العالمية الهامة.

Al Dana Green RUn

Al Dana Green RUn

Al Dana Green RUn

Al Dana Green RUn

Al Dana Green RUn