سباق الدانة الأخضر لعام 2012 “من أجل الحفاظ على الحياة البرية وحماية البيئة”

“خذ مكانك، استعد، انطلق..” إذن كونوا على استعداد في الثامن و العشرين من يناير هذا العام للمشاركة في سباق الدانة الأخضر الذي ينظمه بنك الدوحة وذلك للسنة السابعة على التوالي.

وتعليقاُ على هذا الحدث قال السيد/ ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يلتزم بنك الدوحة باستمرار طوال السنة في العمل على تعزيز الجهود العالمية المتعلقة بإنقاذ البيئة. ويُعد سباق الدانة الأخضر أحد حملاتنا الكبرى التي تهدف إلى زيادة الوعي وتحفيز الناس على التحرك لفعل شيء ما في هذا الصدد حتى هم يديرون أمور حياتهم اليومية، فكل خطوة مهما كانت صغيرة هي خطوة مهمة”.

كما عبر السيد/ ر. سيتارمان عن تقديره العميق لوزارة الداخلية وتوجه بالشكر إلى سيادة العميد/ محمد سعد الخرجي مدير إدارة المرور والدوريات في الوزارة وذلك لدعمه المستمر لهذا الحدث ومساهمته في إنجاحه. وتابع السيد/ ر. سيتارمان قائلا أنه: “إلى جانب عملنا على دعم الجهود العالمية لإنقاذ البيئة فإننا نسعى أيضاً إلى تعزيز التوعية المرورية والحدّ من حوادث الطرق، ونفتخر بأن نكون مؤسسة تتحمل مسؤولياتها تجاه المجتمع في قطر دوما من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات”.

ومن جهته قال سيادة العميد/ محمد سعد الخرجي: “يسعدنا المساهمة في سباق الدانة الأخضر الذي ينظمه بنك الدوحة، وسنعمل على تقديم دعمنا الكامل لضمان نجاح هذا الحدث أسوة بالسنوات السابقة”

ما هو سباق الدانة الأخضر ؟ هو سباق جري لمسافة ثلاث كيلومترات، سعياً إلى زيادة التوعية بأهمية حماية الحياة البرية والحفاظ على البيئة . سينضم الينا في هذا اليوم الرجال والنساء والأطفال وعشاق الرياضة وأعضاء من المجموعات الاجتماعية الثقافية المختلفة. سيقسم السباق الى خمس فئات من المتسابقين من الرجال والنساء الذين تزيد أعمارهم وتقل عن 18 عامًا بالإضافة إلى المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

قبل بدء السباق استمتع انت وعائلتك بالعروض الحيه و العديد من الجوائز والانشطة و المسابقات المرحة للكبار والصغار لتحظى انت و عائلتك بوقت ممتع و ذكرى لا تنسى .

هدف السباق ان يعزز من رسالة بنك الدوحة الخضراء، فُيعد بنك الدوحة هو البنك الأول الذي يقدم حسابًا أخضر في دولة قطر، إذ يتم بواسطته إجراء كافة المعاملات المصرفية من خلال القنوات الإلكترونية، مما يساهم في الترشيد من استخدام الأوراق. وكونه البنك الرائد في الترويج للثقافة الخضراء في المنطقة، فقد طرح البنك أيضًا البطاقة الخضراء، إذ بإمكان العملاء تجميع نقاط الولاء والمساهمة بها في القضايا البيئية عبر المنظمات الدولية.

في سباق الدانة الأخضر العام السابق شارك أكثر من 1500 شخصٍ من مختلف الجنسيات والأعمار دعمهم لمساعي بنك الدوحة في القضايا الخضراء التي يرعاها وذلك من خلال مشاركتهم الواسعة والذي يتم تنظيمه سنوياً من قبل بنك الدوحة.

سيقـام سباق الدانة الأخضر 2012 للعام السابع على التوالي بجوار نادي السـد الريـاضي بتاريخ 28 يناير 2012

انشـر الخبـر لأصدقائك و افراد عائلتـك و انضـم الينا في السباق و عبرعن دعمك لقطر الخضراء!