بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك محلي في قطر”

EMEA Award

استضافت مجلة “إيميا فاينانس” للجوائز المصرفية في منطقة الشرق الأوسط في فندق شنغريلا في دبي بتاريخ 28 فبراير 2018 حفلاً لتوزيع جوائزها عن عام 2017. وقد شهد الحفل حضوراً كبيراً من المجموعات الرائدة في مجال الخدمات المالية. وخلال الحفل حصل بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، على جائزة “أفضل بنك محلي في قطر” تكريماً لإسهاماته المتواصلة تجاه تعزيز القطاع المالي في قطر. استلم الجائزة السيد/ آلاغا راجا المدير الإقليمي لبنك الدوحة في الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدث الدكتور ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً: “دأب بنك الدوحة على تطوير الحلول المصرفية الرائدة لعملائه الكرام في قطر متمكناً من اكتساب سمعة جيدة كأحد المؤسسات المالية الرائدة في البلاد ويعود الفضل في ذلك أيضاً إلى المسؤولية التي يتولاها في المواكبة الدائمة للمتطلبات المتغيرة وإطلاقه المنتجات والخدمات الرائجة. كما أخذ البنك على عاتقه مسؤولية فهم احتياجات العملاء المتغيّرة في ضوء مفرزات الثورة الصناعية الرابعة، إذ يقوم بالتنسيق مع الأطراف ذات العلاقة بالبنك في هذا الشأن ويعمل على الاستثمار في مجال الأبحاث والدراسات التي تساعد البنك في تقديمه للحلول المبتكرة التي تُمكّن عملائه من التعامل المصرفي بمنتهى الراحة والأمان.”

وأضاف قائلاً: “إننا سعداء للغاية بالحصول على هذه الجائزة في حفل مجلة “إيميا فاينانس” للجوائز المصرفية في الشرق الأوسط لعام 2017 وكلنا ثقة بأن هذا التكريم سيُشكّل دافعاً لبنك الدوحة في تطوير أعماله وتعزيز ثقة جميع الأطراف ذات الصلة به.”