بنك الدوحة يحصد لقب “أفضل خدمة عملاء في بنك عربي” في حفل توزيع “جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي” في لبنان

Press Release

حفل توزيع الجوائز المتميز الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في بيروت يشهد الاحتفاء بالخدمات المبتكرة التي يقدمها البنك للعملاء

توج بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، بلقب فئة “أفضل خدمة عملاء في بنك عربي”، وذلك ضمن “جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي” الذي أقيم مؤخراً في لبنان. وشهد حفل توزيع الجوائز المرموق الذي نظمه اتحاد المصارف العربية حضور مجموعة من قادة القطاع المالي والمصرفي من أنحاء المنطقة، ونخبة من خبراء القطاع وضيوف من كبار الشخصيات.

وتسلم الجائزة التي قدمها السيد وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني القائم بأعمال رئيس الموارد البشرية نيابة عن بنك الدوحة

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن فخورون للغاية بالفوز بهذه الجائزة المرموقة. إن هذا التتويج يشكل خير برهان على الدور الفعال الذي يقوم به بنك الدوحة في تعزيز المشهد المالي في قطر. ومن خلال تطوير حلول مصرفية مبتكرة، فإننا نستمر في تقديم خدمات متميزة مستوحاة من احتياجات عملائنا الكرام الآخذة في التطور بشكل مستمر”.

Best-Arab-Customers-Services

وأضاف سيتارامان: “يعتبر بنك الدوحة أول بنك في قطر يعتمد العديد من الأنظمة الرائدة، بما في ذلك الحلول المتطورة في مجال الأجهزة اللوحية المحمولة لفتح حساب. ونحن نعمل باستمرار على ترقية تطبيق خدماتنا المصرفية عبر الهاتف الجوال لنوفر لعملائنا الأوفياء قدراً أكبر من الملاءمة وسهولة الوصول إلى حساباتهم وأموالهم ومصادر التمويل الخاصة في أي مكان وأي وقت. لطالما كان الارتقاء بمستوى رضا العملاء أولوية قصوى بالنسبة لبنك الدوحة. ومما لا شك فيه، فإن هذه الجائزة تعكس النتائج المبهرة التي نحصدها نتيجة عملنا الشاق، والذي ينال التقدير محلياً وعالمياً.