بنك الدوحة يكشف عن بطاقات “فيزا إنفينيت” المعدنية التي توفر مزايا حصرية لعملاء النخبة

Metal Card

البطاقات الجديدة تعمل بتقنية الدفع اللاتلامسي وتفتح آفاقاً استثنائية من امتيازات السفر وأسلوب الحياة لعملاء الريادة وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة

أطلق بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، بطاقتين معدنيتين مع مجموعة واسعة من المزايا الفاخرة، وذلك في حفلٍ أُقيم في مقر البنك في الدوحة. تعمل بطاقات “فيزا إنفينيت” المعدنية بتقنية الدفع اللاتلامسي وتوفر لعملاء الريادة وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة طيفاً واسعاً من المزايا الحصرية في السفر وأسلوب الحياة والتسوق والتأمين.

تعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “ضمن إطار التزامه الراسخ بتطوير حلول وخدمات فريدة تهدف إلى تقديم تجربة مصرفية مجزية لعملائنا، ركّز بنك الدوحة على الابتكار في تقديم المنتجات. مع إطلاق بطاقات “فيزا إنفينيت” المعدنية التي تعمل بتقنية الدفع للاتلامسي لعملاء الريادة وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، إننا نعيد التأكيد على وضع العملاء على رأس أولوياتنا وعلى مكانتنا الرائدة بصفتنا البنك المفضل في قطر. ونحن على ثقة من أن البطاقات المعدنية الجديدة ستلبّي تطلّعات عملائنا المخلصين”.

تفتح البطاقتان الجديدتان آفاقاً جديدة من الملاءمة والفخامة مع مجموعة من مزايا السفر، بما في ذلك أميال الدوحة، وإمكانية الدخول إلى صالات كبار الزوار والمطاعم في المطارات، وخدمات الكونسيرج العالمية، فضلاً عن خدمات الاستقبال والترحيب. ويمكن لحاملي البطاقات كسب “أميال الدوحة” مقابل كل 4 ريالات قطرية ينفقونها داخل الدولة أو ما يعادل قيمة 3 ريالات قطري ينفقونها خارجها، فضلاً عن إمكانية الوصول المجاني وغير محدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 300 مدينة والاستفادة من الخصومات في أكثر من 200 مطعم في المطارات حول العالم.

كما يمكن لعملاء بنك الدوحة الذين يحملون أي من البطاقتين الجديدتين الاستفادة من خدمة ركن السيارات المجانية لكبار الشخصيات، وبرنامج “ملاعب الجولف”، والذي يتيح لحاملي البطاقات الاستمتاع بالسعر الخاص بأعضاء نادي الدوحة للجولف. وعلاوة على ذلك، يمكنهم الاستفادة أيضاً من تأمين السفر متعدد الرحلات وحماية المشتريات وتمديد الضمان والحماية في حالة استخدام البطاقة بالاحتيال، فضلاً عن مجموعة من المزايا المصرفية التي تشمل تقنية الأمان (CHIP & PIN)، الدفع اللاتلامسي، السلفة النقدية، البطاقات الإضافية وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات الريادة “فيزا إنفينيت” الاستمتاع بمزايا حصرية فريدة، مثل الوصول إلى أكثر من 900 من الفنادق والمنتجعات الراقية في جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن برنامج “مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة”، وخصومات جذابة في مطاعم راقية وعند استئجار السيارات من شركة “أفيس”، واسترداد ضريبة القيمة المضافة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، استرجاع نقدي يصل إلى 30 في المائة في أكثر من 2500 علامة تجارية عالمية مشهورة، بالإضافة إلى تذاكر أفلام مجانية من فوكس سينما، وخدمة نقل مجانية من المطار مع “كريم”، وعضوية مجانية تصل إلى أربعة أشهر على “أنغامي بلس” للاستمتاع بخدمة البث الموسيقي المميزة.

وقال السيد بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة: “من خلال إتاحة عالم من الرفاهية والفخامة لعملائنا الأكثر تميزاً، إن بطاقات ’فيزا إنفينيت‘ المعدنية لعملاء الريادة وعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، ستعيد تعريف مفهوم التميّز في الخدمات المصرفية في قطر. عبر مجموعة حصرية وفريدة من امتيازات السفر والتسوق وتناول الطعام، ستفتح هذه البطاقات نافذة احتمالات لا حدود لها لتجارب راقية لا تنسى”.

ومن جانبه، قال شاشانك سينغ، المدير العام لشركة فيزا في قطر والكويت وعمان والبحرين: “نحن في فيزا نعمل على تسخير شراكاتنا للوفاء بوعدنا المتمثل في تقديم منتجات مبتكرة ترسي معايير جديدة في قطاع المدفوعات. بالإرتكاز على علاقتنا الوطيدة والطويلة مع بنك الدوحة، فإنه يسرنا أن نكشف عن بطاقتين معدنيتين من الطراز العالمي، صُممتا خصيصاً للعملاء الأكثر تميّزا في قطر “.

كما قال سدير ناير، مدير شركة فيزا في قطر: “يسرنا التعاون مع بنك الدوحة لإطلاق بطاقات ’فيزا إنفينيت‘ المعدنية الجديدة، التي تقدم مجموعة مشوقة من العروض والامتيازات الحصرية. سيجد حاملو البطاقات العديد من مكافآت السفر وأسلوب الحياة التي تضع عالماً من التجارب الفاخرة في متناول أيديهم، فضلاً عن الطمأنينة وراحة البال التي توفرها مزايا الأمان الرائدة في القطاع من فيزا. ونحن إذ نتطلع إلى تعزيز التجربة المصرفية وتلبية الاحتياجات الآخذة في التطور لفئة العملاء الاكثر تميزاً في قطر”.

يذكر أنه يمكن للقطريين والوافدين الذين لديهم دخل شهري لا يقل عن 35,000 ريال قطري أو يشرفون على إدارة أصول بقيمة 350،000 ريال قطري وما فوق، الاستفادة من بطاقة فيزا المعدنية ضمن باقة الريادة، في حين أن الأصول التي تبلغ قيمتها 5 ملايين ريال كحد أدنى ستؤهلهم للحصول على المزايا الحصرية للخدمات المصرفية الخاصة بدءاً ببطاقة “فيزا إنفينيت” المعدنية. لمزيد من المعلومات حول البطاقات، يرجى زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو عبر الموقع الإلكتروني www.dohabank.com.