بنك الدوحة يكشف الستار عن نسخته العربية الجديدة من تطبيق الهاتف المحمول مع باقةٍ من أحدث المزايا

باقة من الميزات المبتكرة تتوفر في التطبيق باللغة العربية وتُضاف إلى التطبيق باللغة الإنجليزية مثل دفع فواتير الخدمات تلقائياً والدخول ببصمة الوجه والبصمات البيومترية

انطلاقاً من حرصه على رفع مستوى مشاركته في المجال الرقمي بهدف تعزيز تجربة العملاء، كشف بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، الستار مؤخراً عن النسخة العربية الجديدة من تطبيقه على الهاتف المحمول، وأدخل تحسيناتٍ كبيرة على نسخته الإنكليزية مضيفاً إليها باقةًمن المزايا المبتكرة.

ويُطلق بنك الدوحة هذه النسخة العربية الجديدة من التطبيق بالتزامن مع العيد الوطني القطري، واحتفاءً منه بشعب قطر وقيمه الأصيلة،مجسداً أطياف المجتمع القطري وتنوعه الثقافي ليضم عدداً من المزايا الفريدة التي توفر لعملاء البنك تجربةً رقميةً سلسة ومريحة في العمل المصرفي.

وسعياً إلى جعل تجربة عملائه أكثر سهولة، ورفع مستوى أمن معاملاتهم، أدخل بنك الدوحة ميزة التوثيق البيومتري لتسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد. كما يسمح التطبيق لمستخدمي أيفون 10 بتسجيل الدخول مستخدمين خاصية بصمة الوجه الموجودة في أجهزتهم.

وفضلاً عما يوفره التطبيق من عرض أرصدة الحساب وسجل المعاملات السابقة وإعداد الكشوفات الإلكترونية للحسابات والبطاقات، يمكن للعملاء أيضاً دفع فواتير الخدمات والبطاقات الائتمانية والتقدم مباشرةً من خلال التطبيق للحصول على منتجات وخدمات البنك مثل القروض والبطاقات ومنتجات التأمين.

كما أدخل البنك خدمة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون في نسخته العربية الجديدة من التطبيق بمايتيح للعملاء تحويل الأموال داخل الدولة وكذلك إجراء الحوالات الدولية إلى أكثر من 200 بلد حول العالم.

كما يسمح التطبيق الجديد للعملاء بإيقاف البطاقات مؤقتاً في حال الاشتباه بعملية احتيال أو عند فقدان البطاقة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لطالما حرصنا في بنك الدوحة على وضع راحة عملائنا على رأس أولوياتنا. ويأتي إطلاق تطبيق الهاتف المحمول بنسخته العربية الجديدة وتجهيزه بأحدث المزايا ليعكس رؤيتنا المتمثلة في إدخال عنصر الابتكار على منتجاتنا وخدماتنا بهدف تعزيز تجربة عملائنا. واستطعنا أن نستلهم من إصرارنا على توفير تجربةٍ مصرفية آمنة لعملائنا إتاحة التوثيق البيومتري في التطبيق، لنصبح بذلك أول البنوك التي تطلق هذه الخدمة في قطر. وكلنا ثقةٌ بأن هذا التطبيق سيلقى قبولاً لدى عملائنا الأوفياء من المتحدثين باللغة العربية”.

كما أجرى البنك تحديثاًعلى النسخة الإنكليزية من التطبيق عبر إطلاقه بشكلٍ جديد وإضافة عددٍ كبيرٍ من التحسينات الأخرى. وتزخر النسختين العربية والإنكليزية من التطبيق بالكثير من المزايا الجديدة التي تسمح للعملاء بالاطلاع على أرصدة حسابهم في صفحة الدخول وضبط ميزة دفع فواتير الخدمات تلقائياً.

وأردف د. سيتارامان قائلاً: “تتميز النسخة العربية الجديدة من التطبيق بشكلهاالذكي الذي يجعل استخدام التطبيق سهلاً للغاية، ويسهم تنوع ألوانه وتصميمه النابض بالحيوية في تجسيد دولة قطر وشعبها الطيب. وبفضل خصائصه المتميزة، أصبح بإمكان عملائنا الآن الحصول على منتجاتنا وخدماتنا من خلال التطبيق مباشرةً وإتمام جميع معاملاتهم المصرفية بلمسة زرٍ واحدة”.