حول قرضك الشخصي الى بنك الدوحة وادخر 25% من قيمة الفائدة

Transfer Your Loan

أفضل عرض للقروض الشخصية للقطريين بأقل سعر للفائدة

اعلن بنك الدوحة مؤخرا عرضًا مذهلاً للقروض الشخصية للقطريين والذي سيوفر لك 25% من قيمة الفائدة ولطوال مدة القرض.. فبات بامكانك الآن بدء عام جديد أكثر إشراقاً وبهجةً وذلك عندما تقوم بتحويل قرضك إلى بنك الدوحة، حيث سيتم تسهيل إجراءات السداد من خلال تقديم أقل قسط شهري للقرض، كما ستحصل أيضاً على فترة سماح تمتد إلى ثلاثة أشهر، ناهيك عن توفير ما نسبته 25% من قيمة الفائدة المحتسبة على مدار مدة القرض. وهذا ليس كل شيء؛ إذ يقوم بنك الدوحة بإنهاء الموافقات اللازمة بصورة سريعة جدًا لتكون حياتك أكثر سلاسة. وكل ما عليك فعله هو تحويل قروضك إلى بنك الدوحة والاستفادة من هذا العرض الرائع.

وبمناسبة إطلاق الحملة الجديدة للقرض الشخصي، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تعمل عروضنا باستمرار على تحقيق أقصى درجات الرفاهية للقطريين. ويعمل موظفونا على مدار الساعة لإعداد المزايا والمنافع لعملائنا وتطوير العروض التي تفي بكافة احتياجاتهم وتتناسب مع نمط حياتهم الخاص، وبالتالي تطوير منتجات لا تفي بتوقعاتكم فقط بل تتخطاها. إننا نؤمن أن استدامة بنكنا تتوقف على مدى رغادة ورضاء عملائنا”.

من جانبه، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “نقدم لكم عرض القرض الشخصي اليوم بمرونة كبيرة لتمويل كافة احتياجاتك و استثماراتك المستقبلية. وندعو كافة القطريين إلى تحويل قروضهم إلى بنك الدوحة للاستفادة من أفضل العروض التي يقدمها البنك وعلى الدوام. فعرض القرض الشخصي من بنك الدوحة يتخطى الآن كافة التوقعات نظرا لاقل سعر فائدة مع توفير 25% من الفائدة طوال مدة القرض. لا تضيع وقتًا في التفكير والتردد، بل تفضل بزيارة بنك الدوحة في أسرع وقت ممكن لتستفيد من هذا العرض المذهل”.

وتابع قائلاً: وهذا ليس كل شيء؛ فكعادته دائمًا، يقوم بنك الدوحة بمكافأة عملائه الأوفياء بمميزات إضافية، ولذا فنحن نحمل أخبارًا سارة لعملائنا القطريين، إذ سيتم منحهم فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر لتأجيل سداد الأقساط، وذلك اعتبارًا من شهر ديسمبر 2011″.

فسواء كنت تخطط لقضاء العطلة التي طالما حلمت بها، أو تجديد بيتك، أو التسوق لشراء أدوات منزلية وأثاث جديد، أو حتى تدبير حفل زفافك الذي انتظرته طويلاً، فالقرض الشخصي من بنك الدوحة هو الحل الأمثل لضمان راحتك وتحقيق أحلامك.

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الرقم 4445 6000.