تمديد ساعات العمل في فرع الشركات ببرج بنك الدوحة وستة فروع أخرى

Press Release

تمديد ساعات العمل في فرع الشركات ببرج بنك الدوحة وستة فروع أخرى

أعلن بنك الدوحة عن تمديد ساعات العمل في فرعه للشركات والكائن ببرج بنك الدوحة بمنطقة الخليج الغربي حرصاً منه على تلبية احتياجات عملائه. كما مدّد البنك ساعات العمل في ستة فروع إضافية بمناطق النجمة، بن عمران، الوكرة، الخور، الريان والطريق الدائري الثالث.

وعن تمديد ساعات العمل، صرّح الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بأن النظام الجديد قد وُضِع قيد التنفيذ بالفعل نزولاً عند رغبة العملاء وتلبيةً لاحتياجاتهم من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. وقال: “نظراً لأن العديد من المؤسسات تواصل نشاطها في الفترة المسائية، بادر بنك الدوحة إلى تغيير ساعات العمل في عدد من فروعه مراعاة لحاجة العملاء للقيام بأعمالهم المصرفية في أغلب فترات اليوم، علماً بأن فروع بنك الدوحة هي مجرد قناة واحدة ضمن مجموعة متكاملة من القنوات المصرفية التي يمكن لعملائنا الكرام تنفيذ تعاملاتهم من خلالها. فبفضل قنواتنا الإلكترونية المصرفية المتطورة وأجهزة إيداع النقود والشيكات المتاحة على مدار الساعة، أصبح عملاؤنا قادرين على تنويع خياراتهم المصرفية والوصول إلى خدماتنا من راحة منازلهم أو مكاتبهم. أما بالنسبة إلى عملائنا من الشركات والمؤسسات الذين يفضلون زيارة البنك للتحدث إلى مديري علاقات الشركات وطلب تسهيلات مصرفية مصممة حسب الطلب، فإن فرع الشركات جاهز دوماً لتلبية احتياجاتهم خلال الفترة المسائية.”

Doha Bank Tower

يشار إلى أن مواعيد العمل الجديدة لفرع الشركات هي من ٧:٣٠ صباحاً وحتى ١ ظهراً ومن ٤ عصراً وحتى ٨ مساءً من الأحد إلى الخميس.

أما فروع الخدمات المصرفية للأفراد فتفتح أبوابها من ٧:٣٠ صباحاً وحتى ٤ مساءً خلال الأسبوع ومن ٩ صباحاً وحتى ١ ظهراً أيام السبت.