بنك الدوحة يعلن عن النجاح الكبير لحملة ” استخدم البطاقات المصرفية واربح الذهب”

يعتزم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إعلان أسماء 104 فائزين محظوظين من حملة “استخدم البطاقات المصرفية واربح الذهب”، التي تتيح لعملاء البنك ممن استخدموا بطاقات الائتمان والخصم المباشر لتسديد قيمة مشترياتهم فرصة الفوز بأكثر من 7 كيلوغرامات من الذهب.

وأتاحت الحملة لعملاء بنك الدوحة الدخول في السحب عن طريق استخدام بطاقاتهم المصرفية خلال فترة الحملة، التي استمرت حتى 31 يناير 2019. وحصل الفائز الأول في السحب الذي أقيم في 27 فبراير 2019 على 1 كيلوغرام من الذهب، وخمسة فائزون آخرين على 250 غراماً، في حين حصل 98 فائز على 50 غراماً.

وأُتيحت الفرصة للعملاء لزيادة فرصهم في ربح الذهب عن طريق زيادة حجم مشترياتهم باستخدام بطاقات بنك الدوحة المصرفية. وحصل مستخدمو البطاقات على فرصة واحدة للاشتراك مقابل كل 500 ريال قطري أنفقوها، كما منحهم نفس المبلغ ثلاث فرص للفوز عند إنفاقه لدى أي من مزودي خدمات السفر أو الخدمات الفندقية أو خارج قطر، في حين أن المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات لدى تجار المجوهرات أتحات لهم أكبر عدد من فرص الدخول في السحب بواقع خمس فرص مقابل كل 500 ريال قطري. وعلاوة على ذلك، حصل العملاء الذين تقدموا بطلب للحصول على بطاقة ائتمان جديدة من بنك الدوحة تلقائياً على فرصتين للدخول في السحب.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن سعداء للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته حملة “استخدم البطاقات المصرفية واربح الذهب” وهو ما انعكس بشكل جلي من خلال الارتفاع الملحوظ في معدل استخدام البطاقات المصرفية خلال فترة العرض الترويجي. كما أظهرت النتائج أن الحملة قد لاقت صدى واسع لدى العملاء، وتؤكد في الوقت ذاته على التزام البنك الراسخ بتقديم تجارب مجزية لعملائه. سنستمر في استكشاف طرق جديدة تمنح حاملي بطاقاتنا منتجات وحلول تتخطى توقعاتهم، وبالتالي تعزيز انتشار المعاملات الرقمية وغير النقدية، والتي بدورها ستدعم جهود الحكومة التي تركز على تحويل البلاد إلى منظومة اقتصاد رقمي”.

وبالإضافة إلى سعداء الحظ الفائزين في السحب، ستمكن حملة ” استخدم البطاقات المصرفية واربح الذهب” حاملي بطاقات البنك من الاستفادة من خطط تقسيط لمدة ستة أشهر بدون رسوم عند الإنفاق على حجوزات السفر والفنادق والإنفاق خارج قطر أو على المجوهرات