بنك الدوحة يوقع اتفاقية مع بنك بنجلادش الوطني المحدود لتقديم خدمات تحويل الأموال إلى بنجلادش

National Bank Limited

أبرم بنك الدوحة اتفاقيةً مع بنك بنجلادش الوطني المحدود وهو أكبر بنوك القطاع الخاص في بنجلادش. وتتعلق الاتفاقية بتحويل الأموال من قطر إلى بنجلادش. ويتمتع بنك بنجلادش الوطني المحدود بحضور قوي في جميع أنحاء بنجلادش حيث يمتلك 140 فرعاً يمكن من خلالهم جميعاً تحويل الأموال إلى عملائه بسرعة وكفاءة عالية.

ومن خلال هذه الاتفاقية سيصبح عملاء بنك الدوحة قادرين على تحويل أموالهم مباشرةً من حساباتهم في بنك الدوحة إلى حساباتهم الموجودة لدى أي من فروع بنك بنجلادش الوطني المحدود. كما سيكون عملاء البنك البنجلادشيين قادرين على تحويل الأموال إلى أي مستفيد لديه حساب في أي بنك آخر في بنجلادش. وتجدر الإشارة إلى أنه هذه الخدمة متوفرة في جميع فروع بنك الدوحة.

وفي معرض تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً: “ستتيح هذه الاتفاقية المبرمة مع بنك بنجلادش الوطني المحدود الفرصة لتوسيع الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة إلى الجالية البنجلادشية في دولة قطر عن طريق تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية وخصوصاً فيما يتعلق بتحويل الأموال. ونحن ملتزمون بخدمة المغتربين البنجلادشيين بكل الوسائل الممكنة وتوفير تعاملات مصرفية سلسة لهم خاصة وأن بنك الدوحة يعد من الأسماء المعروفة على نطاق واسع لدى البنجلادشيين الذين يعيشون ويعملون في دولة قطر”.

وفي نفس السياق تحدث السيد/ نياز أحمد، العضو المنتدب في بنك بنجلادش الوطني المحدود قائلاً: “يشكل التحالف مع بنك الدوحة جزءًا من مبادراتنا الخاصة بالأعمال المصرفية للمغتربين من البنجلادشيين. وستمكننا هذه الاتفاقية من توفير الخدمات المريحة والآمنة لعملائنا إلى جانب توسيع نطاق شبكتنا الخاصة بتحويل الأموال عبر دول مجلس التعاون الخليجي”.

من جانبه، قال السيد/ كريس فلنر، رئيس دائرة العلاقات المصرفية الدولية في بنك الدوحة: “تعد هذه الاتفاقية الأكثر ملاءمة وراحة والأقل تكلفة بالنسبة إلى المغتربين البنجلادشيين في قطر فيما يتعلق بتحويل أموالهم إلى بلدهم الأم، فهي تزودهم بميزة التحويل المباشر للأموال من قطر إلى بنجلادش. كما يعمل بنك الدوحة على تمكين المغتربين البنجلادشيين في الكويت ودبي من تحويل الأموال عبر فروعه هناك”. ويتابع السيد فلنر بالقول: “إن البنك يقدم أيضاً خدمة تحويل الأموال إلى بلدان أخرى في الشرق الأوسط مثل عمان ولبنان والأردن ومصر واليمن وإلى بلدان آسيوية مثل الفليبين والهند ونيبال وسريلانكا وباكستان إضافةً إلى تركيا”.