بنك الدوحة يقدم أفضل عرض للقرض الشخصي أقل سعر فائدة في دولة قطر

The Best Loan Deal in Town

يأتي بنك الدوحة كعادته من حيث لا يدري ولا يتوقع العملاء بعروض جديدة ومدهشة لتحفيز السوق . فالخبر الجديد والابرز لدى بنك الدوحة هو أنه بات يقدم عروضًا للحصول على قرض شخصي بأدنى سعر فائدة في دولة قطر وذلك من خلال سعر 2.22% أو 3.33% للفائدة للسنة الأولى للقرض. وتبلغ فترة السداد 72 شهرًا للقطريين و48 شهرًا للمقيمين. ولا يقتصر العرض على ذلك بل يقوم بنك الدوحة بإنهاء الموافقات اللازمة للقرض بصورة سريعة جدًا لتسهيل الأمر على العميل. ولا يتوقع من العميل سوى تحويل راتبه إلى بنك الدوحة للاستفادة من هذا العرض الرائع.

وبمناسبة إطلاق الحملة الجديدة للقرض الشخصي، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تعمل عروضنا باستمرار على تلبية الاحتياجات الشخصية لعملائنا الأوفياء. ويعمل موظفونا على مدار الساعة لإعداد المنتجات المصرفية بمزايا ومنافع اضافية لعملائنا وبالتالي فان منتجاتنا المصرفية لا تفي بتوقعات العملاء فقط بل تتخطاها لتحظى برضاهم المتجدد و المستمر. فنحن نؤمن أن استدامة بنك الدوحة هو من استدامة رغد العيش الذي يتحقق لعملائنا ورضاهم الدائم. لذا فنحن نقدم عرض القرض الشخصي اليوم بمرونة كبيرة لتمويل أي عملية شرائية أو مشروع”.

من جانبه، قال السيد/ لويس سكوتو، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة: “ندعو كافة الموظفين في قطر من القطريين المقيمين إلى تحويل رواتبهم إلى بنك الدوحة للاستفادة من أفضل العروض التي يقدمها البنك وعلى الدوام. فعرض القرض الشخصي من بنك الدوحة يتخطى الآن كافة التوقعات نظرا لسعر الفائدة الضئيل. لا تضيع وقتًا في التفكير والتردد، بل تفضل إلى بنك الدوحة في أسرع وقت لتستفيد من هذا العرض المذهل”.

سواء كنت تخطط لقضاء العطلة التي طالما حلمت بها، أو تجديد بيتك، أو التسوق لشراء أدوات منزلية وأثاث جديد، أو حتى تدبير حفل زفافك الذي انتظرته طويلاً، فالقرض الشخصي من بنك الدوحة هو الحل الأمثل لضمان راحتك وتحقيق أحلامك.

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الرقم 4445 6000.