بنك الدوحة وبنك حبيب المحدود الباكستاني يقيمان تعاوناً مشتركاً لتوسيع دائرة التحويلات المالية الرقمية إلى باكستان

Press Release

تحويلات مالية فورية إلى بنك حبيب المحدود وتحويلات مالية لباقي بنوك باكستان خلال ساعة واحدة تقريباً

إلتزاماً منه بتقديم أحدث وأفضل الأدوات والحلول التكنولوجية لعملائه، وتزويدهم بخدمات فعّالة، مريحة واقتصادية، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن دخوله في شراكة مع بنك حبيب المحدود (إتش.بي.أل)، أحد أكبر البنوك التجارية في باكستان، لتقديم خدمة تحويلات مالية فورية لعملائه الباكستانيين المقيمين في قطر.

وستمكِّن الخدمة الرقمية الجديدة، عملاء بنك الدوحة من تحويل أموالهم بشكل فوري إلى حساباتهم المصرفية في بنك حبيب المحدود. فيما سيستطيع العملاء الباكستانيون ممن يرغبون بتحويل أموالهم إلى حسابات مصرفية في بنوك باكستانية أخرى، من الاستفادة من خدمة “التحويل المالي بين البنوك” التي يقدمها بنك حبيب المحدود، والتي ستمكّنهم، في معظم الأحيان، من تحويل أموالهم إلى البنك المعني في باكستان خلال ساعة واحدة تقريباً.

ويهدف هذا التعاون الجديد بين البنكين، إلى تشجيع التحويلات المالية الرقمية بين عملاء بنك الدوحة. فمن خلال هذا التعاون سيتمكن عملاء البنك الباكستانيون من تحويل الأموال إلى بلادهم أينما ومتى ما أرادوا، من خلال التسجيل في خدمة تحويل الأموال الدولية عبر تطبيق بنك الدوحة للهاتف المحمول وبوابة الخدمات المصرفية على موقع بنك الدوحة الإلكتروني.

وفي إطار مبادرة التحويلات المالية الباكستانية، سيتمتع عملاء بنك الدوحة الباكستانيون بخدمة التحويل المالي المجانية لبنك حبيب المحدود في باكستان.

Doha Bank Tower

حيث ستكون جميع التحويلات التي تبلغ قيمتها 200 دولار أمريكي أو أكثر مجانية. فيما ستخضع التحويلات التي تقل قيمتها عن 200 دولار أمريكي، أو التحويلات المتعددة في نفس اليوم، لرسوم التحويل. وذلك بحسب شروط مبادرة التحويلات المالية الباكستانية.

وتأتي هذه الشراكة من بنك حبيب المحدود الباكستاني لتخدم الجالية الباكستانية المقيمة في قطر، من خلال تزويدها بالمنتجات والخدمات المناسبة. وذلك لمساعدتها على تلبية احتياجاتها المصرفية في باكستان وتحويل الأموال إلى بلدها، بطريقة سهلة، سريعة وغير مكلفة.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، في تصريح له: “نحن سعداء جداً بهذه الشراكة مع بنك حبيب المحدود الباكستاني. فإن التزام بنك حبيب المحدود بتوفير خدمات بنكية ومالية موثوقة ومتوافقة مع المعايير المصرفية، يجعل منه شريكًا ممتازًا للعمل معه على تطوير وتوسيع دائرة الخدمات التي يقدّمها بنك الدوحة في مجال التحويلات المالية الدولية.” وأضاف قائلاً: “بنك الدوحة ملتزم بتقديم أحدث الخدمات والحلول الرقمية والتكنولوجية لعملائه، فنحن نعمل لنزّوّد عملائنا بشكل دائم بخدمات مصرفية متطورة، سريعة وغير مكلفة.”

ويوفر بنك الدوحة وسيلة آمنة وسريعة وسهلة لتحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة عبر تطبيق بنك الدوحة للهاتف المحمول وبوابة الخدمات المصرفية على موقع بنك الدوحة الإلكتروني. ذلك بالإضافة إلى توفيره خدمة التحويل المالي المباشر عبر الإنترنت إلى كلٍّ من الهند وسريلانكا ولبنان والفلبين ونيبال وباكستان، بتكلفة معقولة.