بنك الدوحة يختتم بنجاح النسخة الرابعة عشرة من سباق الدانة الخضراء للجري

Al Dana Green Run 2019

المبادرة الأكبر للبنك في مجال المسؤولية الاجتماعية أُقيمت تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة بمشاركة آلاف العدّائين

انطلاقاً من التزامه بزيادة الوعي البيئي وسط أفراد المجتمع القطري، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اختتامه بنجاح للنسخة الرابعة عشرة من سباق الدانة الأخضر للجري، أكبر مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها البنك، والتي أقيمت أمس الجمعة 29 مارس في حديقة البدع وحظيت بإقبالٍ منقطع النظير. وأُقيم هذا الحدث، الذي تزامن هذا العام مع احتفالات اليوم الوطني للرياضة، تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة، وبدعم من الاتحاد القطري للرياضة للجميع وإدارة المرور والهلال الأحمر القطري.

وتم تنظيم نسخة العام من السباق السنوي الذي يمتد على مسافة 3 كيلومترات بالشراكة مع السليمان للعطلات، والسليمان لتأجير السيارات، ومجوهرات السليمان، والتوفيق للسفر، وبلدنا، وماكدونالدز، وشوكولاتة جالير ، ولولو هايبرماركت، ومياه الروضة.

وكان السباق قد استمد اسمه من البرنامج الرائد “حساب الدانة للتوفير”، ونُظّم هذا العام تأكيداً على التزام البنك الراسخ بدعم رؤية “قطر الوطنية 2030” بما يتماشى مع أركانها الأربعة. كما يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية ممارسة الرياضة واعتماد نمط حياة صحي.

وعبّر الدكتور ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، عن امتنانه لجميع الذين شاركوا في سباق الدانة الأخضر للجري، والذي يدل على ثقتهم الكبيرة بمبادرة بنك الدوحة وولائهم للأمة في الوقت ذاته. وقال: “إنه لمن دواعي فخري واعتزازي أن أشهد النجاح الكبير للنسخة الرابعة عشرة من سباق الدانة الأخضر للجري. إن المشاركة الواسعة والحماسة الكبيرة التي ظهرت واضحة على المشاركين وأفراد الجمهور من مختلف فئات المجتمع تُعد دليلاً حقيقياً على روح الوحدة التي نعيشها كل يوم”.

Al Dana Green Run 2019

Al Dana Green Run 2019

Al Dana Green Run 2019

“يزداد الإقبال على المشاركة في السباق عاماً بعد عام، ونحن نشعر بالإلهام من الطاقة الإيجابية التي تنعكس خلال الفعالية، ما يشجعنا على تحسين النسخ القادمة في كل مرة. أود أن أشكر اللجنة المنظمة والمشاركين وأفراد الجمهور وجميع المعنيين الذين كرسوا وقتهم وجهودهم لكي تكون النسخة الرابعة عشرة من سباق الدانة الأخضر نجاحاً آخر نضيفه إلى سجلنا الحافل”.

تم تصميم نسخة العام الحالي من السباق بهدف تلبية احتياجات مختلف فئات الجمهور من العائلات والأفراد على حد سواء، إذ كانت هناك إضافات حديثة، مثل ست فئات جديدة من السباقات لمختلف الفئات العمرية وأفراد المجتمع.

ومن جانبه، قال السيد أحمد العجمي، المدير التنفيذي، الاتحاد القطري للرياضة للجميع – وممثلاً عن وزارة الثقافة والرياضة: “إنه لشرف لنا أن نكون جزءاً من مبادرة كهذه، والتي تعزز مكانة قطر كداعم للرياضة والبيئة في آن واحد. وتكمن أهمية مثل هذه المبادرة في أنها تجمع بين سكان الدولة من مختلف الفئات والشرائح، وتوفر فرصة متساوية للجميع للمشاركة والتعبير عن ولائهم والتزامهم تجاه مجتمع الدوحة. تتضافر جهودنا اليوم مع مؤسسة رائدة كبنك الدوحة على درب رِفعة مكانة قطر في مختلف الساحات، وعكس القيم الأصيلة الراسخة في وجدان أمتنا وثقافتنا. كما نود الإشادة ببنك الدوحة على هذه المبادرة الناجحة بشكل خاص، وعلى جهوده الدؤوبة التي تَعِدُ باستمرار بمستقبل مشرق، ويتم التعاون مع بنك الدوحة لتطوير السباق في الأعوام القادمة كما نطمح بمشاركة أكبر ليصل إلى 10000 شخص متسابق في النسخة القادمة”.

وبدوره تحدّث السيد بريك المرّي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في بنك الدوحة فقال: “تعترينا مشاعر الفخر بالمشاركة الواسعة والإقبال الكبير للجميع من الموظفين وجمهور في هذا الحدث المُلهِم، فهو يُمكّنهم من عيش تجربة شيّقة وممتعة في التنافس بأجواء يسودها الودّ. كما يؤكدّ سباق الدانة على الإيمان الراسخ لهذه البلاد المباركة بقدرة شعبها وضيوفها على تحقيق النجاح بغض النظر عن إمكانياتهم الفردية المختلفة.”

كان الجمهور العريض من الحضور، والذين جاءوا لتشجيع أصدقائهم وأقاربهم، قد استمتعوا بالأنشطة الترفيهية المجانية بمنطقة مخصصة للمرح لجميع الأعمار.

ويتيح حساب الدانة للتوفير والحساب الجاري من بنك الدوحة، المنتجات المالية الأكثر شعبية في قطر، لعملاء بنك الدوحة الفرصة للفوز بجوائز قيمة وهم يدخرون تحسباً لتقلبات الأيام. ويقدم هذا البرنامج أكبر جوائز نقدية في الدولة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريال قطري وجائزة أخرى قدرها 1 مليون ريال قطري. كما يحظى العملاء بفرصة المشاركة في سحب مليونير الدانة ربع السنوي والسحوبات الشهرية على مجموعة من الجوائز القيمة عند احتفاظهم بحد أدنى من الرصيد لا يقل عن 5,000 ريال.

للمزيد من المعلومات عن بنك الدوحة ومبادراته المتعددة، يرجى زيارة www.dohabank.com. لمعرفة المزيد عن حساب الدانة للتوفير، يرجى الاتصال على الرقم 44456000، أو إرسال رسالة على تطبيق “واتس آب” على الرقم 5033DOHA.