بنك الدوحة يوقع اتفاقية للتحويلات الإلكترونية مع بنك “جلوبال آي إم إيه ” في نيبال

أبرم بنك الدوحة اتفاقاً مع بنك جلوبال آي إم إيه، أحد أكبر البنوك التجارية الرائدة في نيبال، لتحويل الأموال من قطر إلى نيبال. وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية خلال حفل افتتاح المكتب التمثيلي لبنك الدوحة في العاصمة النيبالية كاتماندو في 19 ديسمبر 2018. وقد وقع الاتفاقية كل من الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة والسيد/ جاناك شارما بوديال، الرئيس التنفيذي لبنك جلوبال آي إم إيه.

وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: “ستمكن هذه الاتفاقية المواطنين النيباليين الذين يعملون ويعيشون في قطر من تحويل الأموال إلى نيبال بيسر وسهولة. وستتاح هذه الخدمة من خلال موقع الإنترنت المصرفي وتطبيق الجوال المصرفي لبنك الدوحة حيث سيكون العميل قادراً على تحويل الأموال عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسريعة.”

وقد أعرب السيد/ جاناك شارما بوديال، الرئيس التنفيذي لبنك جلوبال آي إم إيه عن سعادته وقال: “إن هذه الاتفاقية ستعود بالنفع على الجالية النيبالية لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية في قطر، حيث بإمكانهم الآن تحويل الأموال من خلال بنك الدوحة إلى نيبال. وسيمكن بنك “جلوبال آي إم إيه” الجالية النيبالية في الدوحة من فتح حسابات مصرفية لهم في نيبال بغرض تلبية احتياجاتهم المصرفية في بلدهم الأم.”

قد أوضح الدكتور ر. سيتارامان أن بنك الدوحة يقدم خدمة تحويل الأموال الدولية إلى أكثر من 200 دولة حول العالم من خلال تطبيق الجوال المصرفي، بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت المصرفي إلى العديد من الدول مثل الهند والفلبين وإندونيسيا ولبنان وتركيا وباكستان، وبنغلاديش وسيريلانكا ونيبال وهي الخدمة الأفضل والأسرع للمقيمين الذين يعيشون في قطر.