بنك الدوحة يوقع اتفاقية للتحويلات الإلكترونية مع بنك سيتيزنز إنترناشونال في نيبال

CITIZENS BANK INTERNATIONAL

وقع بنك الدوحة اتفاقية للتحويلات الالكترونية مع بنك سيتيزنز إنترناشونال، أحد البنوك التجارية الرائدة في نيبال. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر بنك الدوحة الإداري بتاريخ 13 نوفمبر 2017 من قبل الدكتور ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ راجان سينغ بهانداري الرئيس التنفيذي لبنك سيتيزنز إنترناشونال.

وشرف المناسبة بالحضور سعادة السيد/ راميش براساد كويرالا، سفير جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية لدى قطر، ولفيف من كبار الشخصيات والمسؤولين من بنك الدوحة وبنك سيتيزنز إنترناشونال.

وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: “ستمكن هذه الاتفاقية المواطنين النيباليين الذين يعملون ويعيشون في قطر من تحويل الأموال إلى نيبال بيسر وسهولة. وستتاح هذه الخدمة من خلال موقع الإنترنت المصرفي وتطبيق الجوال المصرفي لبنك الدوحة حيث سيكون العميل قادراً على تحويل الأموال عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسريعة.”

وقد أعرب السيد/ راجان سينغ بهانداري، الرئيس التنفيذي لبنك سيتيزنز إنترناشونال عن سعادته بالتوقيع على الاتفاقية وقال: “إن هذه الاتفاقية ستعمل على تلبية جميع المتطلبات المصرفية للجالية النيبالية في قطر حيث بإمكانهم الآن من خلال بنك الدوحة تحويل الأموال إلى نيبال. وسيمكن بنك سيتيزنز الجالية النيبالية في الدوحة من فتح حسابات مصرفية لهم في نيبال بغرض تلبية احتياجاتهم المصرفية في بلدهم الأم.

وقد أوضح السيد/ فرانك هامر، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية في بنك الدوحة، أن بنك الدوحة يقدم خدمة تحويل الأموال الدولية إلى أكثر من 200 دولة من خلال تطبيق الجوال المصرفي، بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت المصرفي إلى العديد من الدول مثل الهند والفلبين وإندونيسيا ولبنان وتركيا وباكستان، وبنغلاديش وسيريلانكا ونيبال وهي الخدمة الأفضل والأسرع في قطر.