بنك الدوحة يبرم اتفاقاً مع المؤسسة العامة للبريد

General Postal Corporation

أصبحت تجربة التسوق عبر سوق الدوحة أكثر روعةً مع ميزة توصيل المشتريات فورياً إلى العملاء

يواصل سوق الدوحة الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاقته في الوفاء بعهوده المتمثلة بتقديم تجربة التسوق الأفضل إلى عملائه. ففي خطوة بالغة الأهمية قام سوق الدوحة من خلال بنك الدوحة بإبرام اتفاقية ثنائية مع المؤسسة العامة للبريد تضمن تسليم مشتريات العملاء من موقع سوق الدوحة الإلكتروني بسرعة وأمان. واعتباراً منذ هذه اللحظة، بإمكان عملائنا الكرام التمتع بتجربة شراء احتياجاتهم المفضلة دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم، واستلامها بمنتهى المرونة عبر خدمة توصيل البريد الأكثر موثوقية في قطر. كما أنه بإمكان رواد موقع سوق الدوحة الإلكتروني شراء أجهزة الآي باد واستلامه في نفس اليوم كما بإمكانهم إرسال الهدايا إلى أحبائهم دون تردد.

هذا وقد أصبح المركز التجاري الإلكتروني الذي يدار من قبل بنك الدوحة معلماً على الشبكة العنكبوتية بالنسبة إلى عشاق التسوق الذين يسعون وراء اقتناص المعاملات الأفضل المعروضة من قبل أفضل التجار وأكثرهم موثوقيةً في البلاد والذين يتضمن آي سبوت، سي جي سي نوكيا ، والمناعي، والصالون الأزرق، وجامبو للعطلات وغيرهم. وتجدر الإشارة إلى أنه يتوفر على موقع سوق الدوحة الإلكتروني مجموعة نتنوعة من المنتجات التي تشمل الإلكترونيات والحواسيب الآلية والهواتف الجوالة وإكسسوارات الأزياء والمجوهرات والأزهار والهدايا والتذكارات.

وخلال حفل توقيع الاتفاقية تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: ” يسرنا اليوم التوقيع على هذه الاتفاقية مع المؤسسة العامة للبريد التي تمثل في حد ذاتها المنافع ذات القيمة المضافة التي يسعى بنك الدوحة عموماً إلى توصيلها لعملائه والتجار على حد سواء”.

وتابع سيادته حديثه قائلاً: “بموازاة تمكين التجار من عرض منتجاتهم عبر موقع سوق الدوحة الإلكتروني، يقوم بنك الدوحة الآن وبالتعاون مع المؤسسة العامة للبريد بالعمل على تمكينهم أيضاً من توصيل منتجاتهم إلى العملاء دون الحاجة إلى إنشاء دائرة توصيل خاصة بهم وهو لأمرُ ملائم بالنسبة إلى التجار الذين يتطلعون إلى الشراكة مع سوق الدوحة”.

وتحدث سعادة الشيخ/ عبد العزيز بن محمد آل ثاني، مدير المؤسسة العامة للبريد بالوكالة، بمناسبة التوقيع على اتفاقية سوق الدوحة قائلاً: “يسرني أن أرحب بكم في هذه المناسبة وإنه لمن دواعي سروري تواجدكم اليوم في الاحتفال بمناسبة التوقيع على اتفاقية سوق الدوحة بين المؤسسة العامة للبريد وبنك الدوحة وذلك لنقل وتوصيل المواد البريدية داخل دولة قطر لعملاء البنك، حيث أنها حلقة من ضمن سلسلة اتفاقيات تم إجرائها مع بنك الدوحة “.

وأضاف سعادته قائلاً: “إن هذه الاتفاقية تعبر عن مدى التعاون المثمر بين المؤسسة العامة للبريد وبنك الدوحة في مجال تطوير الخدمات المتبادلة وكذلك تطور الخدمات البريدية التي لا غنى عنها في جميع بلدان العالم، وإنني أنتهز هذه المناسبة للإعراب عن فائق سعادتنا بتوقيع هذه الاتفاقية، وأخيراً أتمنى مزيداً من التطور والازدهار للجميع ودوام التقدم المستمر في العلاقات بين الطرفين “.

وبهذه المناسبة تحدث أيضاً السيد/ خالد أبو عباس الجابر، المدير التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: ” إن نجاح سوق الدوحة يعد بالتأكيد نتيجة التزام بنك الدوحة بتحويل موقعه الإلكتروني إلى أفضل موقع لبيع المنتجات في قطر، ومن الناحية التقنية، يستخدم سوق الدوحة منظومة متطورة لإدارة المبيعات وآلية شراء آمنة عبر بوابة الدفع الإلكتروني”.

وتابع حديثه قائلاً:”وبما أن سوق الدوحة يدار من قبل بنك الدوحة إذن سيضمن العملاء حصولهم على أداء يتسم بالمهنية وسيشعرون بالأمان أثناء قيامهم بالتسوق الإلكتروني، وسيحصلون على خدمة عالية المستوى لأن البنك ملتزما دائماً بالتميز ولاسيما بعد حصوله على العديد من الجوائز”.

ومرة أخرى، يبرهن بنك الدوحة على أنه البنك السباق في توظيف الحلول التقنية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء وذلك بهدف تعزيز راحتهم وكفاءة الخدمات المقدمة لهم وبدعم من الشراكات الاستراتيجية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى تقديم خدمة منقطعة النظير لعملائنا الكرام.