بنك الدوحة وريجنسي للسفريات يعلنان عن إطلاق بطاقة “المسافر”

Traveller Card

أعلن اليوم بنك الدوحة بالشراكة مع شركة ريجينسي للسفريات والسياحة، عن إطلاق بطاقة “المسافر” التي يمكن وصفها ببساطة بأنها التجربة الأروع بالنسبة إلى هؤلاء الذي يخططون للسفر. فقد حان الوقت المناسب لقضاء رحلات الترفيه والعمل، والرحلات البحرية المترفة، وخوض المغامرات، وزيارة المدن المفعمة بالحيوية، وقضاء أمتع الأوقات في المدن الفاتنة القديمة بعيداً عن صخب الحياة، بصحبة البطاقة الأكثر سخاءً التي ستلبي مصاريف سفركم، وستوفر عليكم الأموال أينما اتجهتم حول العالم. حيث بالإمكان استخدام هذه البطاقة محلياً ودولياً وإجراء السحب النقدي من الصرافات الآلية والمعاملات عبر الإنترنت.

هذا ويهدف تصميم بطاقة السفر مسبقة الدفع “المسافر” إلى تلبية احتياجات العملاء الأجانب من مختلف الجنسيات في قطر والذين يسافرون في جميع المواسم وعلى مدار العام. فهذه البطاقة تساعد العملاء على توفير أموالهم في عمليات الصرف وإدارة نفقاتهم سواء كانوا في رحلة خريف إلى ميدان ترافلغار في مدينة لندن أو خلال رحلة شهر العسل إلى مدينة باريس بغية الاستمتاع بالراحة والأجواء الرومانسية ذات الخمس نجوم. ستكون هذه البطاقة أيضاً في متناول أيدي العملاء بحيث يمكنهم استخدامها خلال رحلات العمل إلى نيويورك فضلاً عن كونها النافذة التي سيمكنهم من خلالها الاستمتاع بأجواء أوروبا وسحر الشرق الرائعين. كما ستكون هذه البطاقة متاحة للعملاء لاستخدامها عند سفرهم إلى الخارج بغرض متابعة دراساتهم العليا أو عند قيامهم بالشراء عبر الإنترنت.

ولتحقيق أقصى قدر من السهولة والراحة والمرونة للعملاء، ستكون بطاقة ماستركارد للسفر مسبقة الدفع متاحة بثلاث عملات رئيسية وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. فهي تضمن عدم تعرض العملاء إلى الخسائر بسبب تحويل العملات الأجنبية عند قيامهم بالشراء بعملة البطاقة. وهكذا سيتفادى العملاء التعرض للخسائر التي تنجم عن التقلبات الكبيرة في سعر الصرف عند استخدامها في أي مكان من العالم. هذا وسيضمن العملاء حصولهم على أفضل أسعار الصرف في السوق عند شرائهم عبر البطاقة أو إعادة تعبئتها وهو سبب آخر يجعل هذه البطاقة خير رفيق كريم أثناء السفر.

ومن بين الميزات الأخرى التي تتضمنها هذه البطاقة ميزة الحماية ضد الاحتيال فهي مطابقة لمعيار EMV مما يجعلها أكثر أماناً من حمل العملات نقداً. ولأنه يمكن إعادة تعبئتها بسهولة فإنها توفر على العملاء عناء حمل الأموال النقدية أثناء سفرهم. كما سيكون بإمكان العملاء تتبع مصاريفهم بسهولة من خلال الرسائل النصية القصيرة والوصول إلى حساب البطاقة مجاناً وهو ما يتيح للعملاء وقتاً للتخطيط لرحلاتهم.

وخلال حديثه بمناسبة إطلاق هذه البطاقة، عبّر السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، عن سعادته بإطلاق هذا المنتج الجديد وقال: ” إننا نتشرف اليوم بإبرام شراكة عمل مع شركة ريجنسي للسفريات – وهي إحدى الأسماء المرموقة في مجال السفر والسياحة بالبلاد – نهدف من خلالها إلى تقديم بطاقة السفر لعملائنا الكرام مع فوائد عديدة تجعل من رحلاتهم أكثر أمانًا وراحة وأقل تكلفة. كما يأتي إطلاق هذه البطاقة تماشياً مع استراتيجية بنك الدوحة وسعيه المتواصل نحو تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة إلى عملائه سواءً كانوا في قطر أو خارجها لأننا كبنك نهتم حقاً بتلبية احتياجاتهم. ”

من جانبه، قال السيد/ طارق عبد اللطيف طه، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ريجنسي للسفريات والسياحة: “تقدم شركة ريجنسي إلى عملائها مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالسفر، وبهذه المناسبة يسعدنا ويشرفنا أن نتحالف مع بنك الدوحة اليوم لإضافة بطاقة السفر ماستركارد المسبقة الدفع إلى هذه الخدمات. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بحلول متكاملة لاحتياجاتهم المتعلقة بالسفر عند زيارتهم لشركة ريجنسي حيث بإمكانهم شراء هذه البطاقة فوراً من شباك خدمة العملاء”.

ستتوفر هذه البطاقة لدى منافذ محددة في كل من بنك الدوحة وريجنسي للسفريات والسياحة. للحصول على هذه البطاقة يُرجى الاتصال بالرقم 44456000 أو زيارة موقع بنك الدوحة على شبكة الإنترنت www.dohabank.com.qa.