بنك الدوحة وريجنسي للسفريات يعلنان عن إطلاق بطاقة جديدة للسفر

Traveller Card

بنك الدوحة وريجنسي للسفريات يعلنان عن إطلاق بطاقة جديدة للسفر

أعلن اليوم بنك الدوحة بالشراكة مع شركة ريجينسي للسفريات والسياحة، التي تعد الوكالة المفضلة لخدمات السفر في دولة قطر وأحد الحائزين على جائزة “وكالة السفر الرائدة في العالم” بصفة مستمرة، عن توقيعهما لاتفاقية لإطلاق بطاقة بنك الدوحة – ريجنسي للسفر وذلك بالتعاون مع شركة ماستر كارد. وستحقق البطاقة، والتي ستُعرف أيضاً باسم “المسافر”، مضمون اسمها بكل ما تحتويه الكلمة من معاني وذلك بتمتعها بميزة القبول لدى أكثر من ثلاثين مليون تاجر يتعاملون بـخدمات “ماستركارد” إلى جانب مليون ونصف المليون جهاز صراف آلي حول العالم، بالإضافة إلى تمكين حامليها من إجراء المعاملات عبر الإنترنت.

Traveller Card

وتهدف بطاقة السفر مسبقة الدفع هذه إلى تلبية احتياجات ورغبات العملاء المولعين بالسفر. ونظرًا لأن دولة قطر تعد ملتقىً رائعًا للثقافات المتعددة التي يمثلها المغتربون القادمون من مختلف أنحاء العالم، فإن السفر لا ينحصر في موسم معين بل يمتد على مدار العام. ومن هذا المنطلق فإن هذه البطاقة ستعود بالنفع على شريحة كبيرة من العملاء، مثل العملاء الذين يسعون إلى التمتع بقضاء عطلتهم أو شهر العسل أو رجال الأعمال أو غيرهم من العملاء كثيري السفر، سواءً كان ذلك للسفر إلى الوطن الأم بغرض قضاء العطلة هناك أو السفر مع العائلة إلى وجهة معينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه البطاقة ستكون متاحة للعملاء الذين يرغبون في إجراء مشترياتهم عبر الإنترنت أو استخدامها عند السفر إلى الخارج للحصول على الدراسات العليا.

ولتحقيق أقصى قدر من السهولة والراحة والمرونة للعملاء، ستكون بطاقة ماستركارد للسفر مسبقة الدفع متاحة بثلاث عملات رئيسية وهي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. لذا فسيتمكن حاملو هذه البطاقة من الاستمتاع بالتسوق في باريس وسداد قيمة مشترياتهم كاملةً باليورو، أو استخدامها في دعوة العملاء إلى العشاء أثناء ذهابك في رحلة عمل إلى لندن والسداد بالجنيه الإسترليني. ومن ناحية أخرى، فبإمكان العملاء اصطحاب عائلاتهم إلى رحلة من طوكيو إلى ميامي للاستمتاع بحدائق وملاهي ديزني لاند الترفيهية حيث سيكون بمقدورهم سداد نفقاتهم بالدولار الأمريكي باستخدام هذه البطاقة. ومن ضمن المميزات التي توفرها هذه البطاقة تجنيب العملاء التعرض للخسائر التي تنجم عن التقلبات الكبيرة في سعر الصرف عند إجراء المعاملات بالعملات المتاحة في هذه البطاقة في أي مكان في العالم.

وخلال حديثه في حفل تدشين بطاقة بنك الدوحة – ريجنسي، عبّر السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، عن سعادته بإطلاق هذا المنتج الجديد وقال: “يأتي بنك الدوحة في صدارة بنوك المنطقة في تطوير المنتجات المبتكرة بلا منازع. ونحن نسعى دائمًا مع كل مبادرة جديدة نطرحها إلى تقديم حلول ترتكز على احتياجات العملاء ومتطلباتهم. وإننا نتشرف اليوم بإبرام شراكة مع شركة ريجنسي للسفريات – وهي إحدى الأسماء المرموقة في مجال السفر والسياحة بالبلاد – نهدف من خلالها إلى تقديم بطاقة السفر المسبقة الدفع هذه للعملاء والتي من شأنها أن تجعل رحلاتهم أكثر أمانًا وراحة وأقل تكلفة”.

من جانبه، قال السيد/ طارق عبد اللطيف طه، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ريجنسي للسفريات والسياحة: “تقدم شركة ريجنسي إلى عملائها مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالسفر، وبهذه المناسبة يسعدنا ويشرفنا أن نتحالف مع بنك الدوحة اليوم لإضافة بطاقة السفر ماستركارد المسبقة الدفع إلى هذه الخدمات. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بحلول متكاملة لاحتياجاتهم المتعلقة بالسفر عند زيارتهم لشركة ريجنسي”.

وقال السيد/ صفدر خان، مدير التسويق لدول قطر وعمان والكويت – شركة ماستركارد العالمية: “يسر شركة ماستركارد التعاون مع كل من بنك الدوحة وشركة ريجنسي لإطلاق بطاقة السفر مسبقة الدفع الجديدة هذه بغية الوفاء باحتياجات العملاء من محبي السفر في قطر. وتعد دولة قطر أحد الأسواق الهامة لدى ماستركارد، ويأتي هذا المنتج الجديد تأكيدًا لالتزامنا بتطوير حلول الدفع المبتكرة حتى تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء المواظبين على السفر في قطر”.

وسوف تكون البطاقة متاحة اعتبارًا من شهر يناير 2012. ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 4456000، أو زيارة موقع بنك الدوحة على شبكة الإنترنت www.dohabank.com.qa.