بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك محلي في مجال التمويل التجاري” من مجلة “أيشن بانكنغ آند فايننس” للمرة الرابعة في تاريخه

Qatar Domestic Trade Finance Bank of the Year

الجائزة تأتي ضمن فئة “الخدمات المصرفية للشركات”

حصل بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، للمرة الرابعة في تاريخه على جائزة “أفضل بنك محلي في مجال التمويل التجاري لعام 2018” ضمن فئة “الخدمات المصرفية للشركات”، وذلك خلال حفل جوائز مجلة “أيشن بانكنغ آند فايننس” الذي أُقيم 12 يوليو الحالي في فندق شانغريلا بسنغافورة. وقد تسلم الجائزة الدولية المرموقة السيد فضل الرحمن، مساعد ممثل المكتب التمثيلي للبنك في سنغافورة.

تهدف جوائز مجلة “أيشن بانكنغ آند فايننس” إلى تقدير أفضل الممارسات والاستراتيجيات المبتكرة في القطاع المصرفي. وقد ضم حفل توزيع الجوائز أكثر من 330 مدير تنفيذي من أكثر من 200 مصرف وشركة تأمين رائدة في المنطقة. وتم تقييم الترشيحات للجوائز من قبل لجنة تتكون من قادة وخبراء في القطاع، بما في ذلك أعضاء من شركات التدقيق الأربع الكبرى وهي ديلويت، وإرنست آند يونغ، وبرايس وتر هاووس كوبرز، وكيه بي إم جي.

وتعليقًا على الإنجاز، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نشعر بفخر كبير للحصول على هذه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخ البنك. ويُعد هذا التقدير الذي تقدمه المجلة الرائدة للمدراء التنفيذيين في عالم المصارف والتمويل في آسيا دليلاً حقيقياً على مدى التزام بنك الدوحة الراسخ بالتميز في مجال التمويل التجاري، وتقديم حلول تنافسية ومبتكرة لعملائنا. وتمنحنا هذه الجائزة حافزاً أكبر لمواصلة تقديم منتجات وخدمات مصرفية رائدة تلبي الاحتياجات المتطورة للسوق وتخلق تأثيراً إيجابياً على القطاع المصرفي”.

ويُذكر أن البنك حصل على الجائزة من قبل في أعوام 2014 و2016 و2017.