بنك الدوحة يحصل على جائزة “البنك الأكثر تميزًا في الأعمال لعام 2018” في قطر من مجلة CV Magazine

Press Release

بنك الدوحة يحصل على جائزة “البنك الأكثر تميزًا في الأعمال لعام 2018” في قطر من مجلة CV Magazine

حصل بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، على جائزة “البنك الأكثر تميزًا في الأعمال لعام 2018” في قطر ضمن حفل توزيع جوائز التميز المؤسسي المقدمة من مجلة CV Magazine.

وتبرهن هذه الجائزة المرموقة على قوة ونجاعة استراتيجية الأعمال لدى بنك الدوحة، كما أنها تؤكد التزام البنك بتقديم خدمات متميزة لعملائه وتعزيز القيمة المحققة لكافة أصحاب المصلحة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يشرفنا الحصول على جائزة البنك الأكثر تميزًا في قطر لعام 2018 من مجلة مرموقة كمجلة CV Magazine. إن هذا التقدير لا يدفعنا فقط لتحقيق المزيد من التفوق في عروضنا المميزة بل سيحثنا أيضاً على الاستمرار في تقديم تجربة مصرفية فريدة لعملائنا في قطر والمنطقة.”

Most Outstanding Business Bank

وأضاف الدكتور سيتارامان: “حصد بنك الدوحة خلال هذا العام العديد من الجوائز تقديرًا لجهوده التي يبذلها على كافة الأصعدة. وإننا نؤمن بشدة بأن سبب تفوقنا هو فهمنا العميق لاحتياجات عملائنا وقدرتنا على تلبية متطلباتهم مع حرصنا الدائم على تقديم المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة باستمرار. ونيابة عن بنك الدوحة، أودّ أن أشكر لجنة التحكيم لدى مجلة CV Magazine لاعترافها بجهود البنك، وأودّ أيضًا أن أشكر جميع موظفي بنك الدوحة على جهودهم الدؤوبة وتفانيهم الراسخ في العمل.”

ويُذكر أن بنك الدوحة قد حصل على العديد من الجوائز خلال هذا العام، منها جائزة “أفضل بنك محلي في قطر” في حفل جوائز “إيميا فاينانس” للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، وجائزة “أفضل بنك عربي في مجال خدمة العملاء” خلال حفل توزيع جوائز التميّز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2018، وجائزة “أفضل بنك محلي في مجال التمويل التجاري لعام 2018” ضمن فئة “الخدمات المصرفية للشركات” خلال حفل جوائز مجلة “إيجان بانكنغ آند فايننس”.

هذا ويمتلك بنك الدوحة فروعًا خارجية في كل من الكويت، ودبي، وأبوظبي، ومومباي، وولاية تشيناي، وكوتشي الهندية، كما يمتلك مكاتب تمثيلية في كل من اليابان، والصين، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وجنوب إفريقيا، وكوريا الجنوبية، وأستراليا، وتركيا، والمملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وبنغلاديش، وسريلانكا، ونيبال.

لمزيد من المعلومات حول بنك الدوحة، يُرجى زيارة http://dohabank.qa