بنك الدوحة يتسلم جائزة الأداء المتميز من سيتي بنك

Citi Performance Excellence Award

حصل بنك الدوحة على جائزة “الأداء المتميز في مجال المدفوعات الإلكترونية الدولية” من سيتي بنك للمرة الثانية. وتمنح هذه الجائزة إلى المؤسسات المالية الرائدة على مستوى العالم التي تقدم أحدث خدمات الدفع الإلكترونية (المعالجة المتكاملة والمباشرة للصفقات) التي تطبق معايير سيتي بنك الصارمة للبنوك المراسلة ومعايير دقة المعالجة المصرفية وتلتزم بها التزاما تاما.

وقام السيد/ ستيف دونوفان، رئيس دائرة خدمات المعاملات الدولية في مجموعة سيتي المصرفية للشرق الأوسط والباكستان، والسيد/ إيهاب حفظ الله رئيس الخدمات المصرفية، والسيد/ محسن المهدي مدير مجموعة خدمات GTS المصرفية بتقديم الجائزة إلى السيد/ ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، وذلك بحضور السيد/ كريس فيلنر مدير الخدمات المصرفية الدولية، والسيد/ أنيل كافيلا فيدو باب رئيس التحويلات الأجنبية بالإضافة إلى العديد من الممثلين الآخرين من البنك.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال السيد/ سيتارامان:” يقدر بنك الدوحة العلاقة الطويلة التي تربطه مع بنك سيتي باعتباره واحداً من البنوك الرئيسية المراسلة لبنك الدوحة”.

ومن جانبه أضاف السيد/ فيلنر قائلاً “تعتبر الجائزة بمثابة اعتراف بالخدمة الفريدة التي نقدمها إلى عملائنا والتي يعود الفضل في تحقيقها إلى الخبرة الطويلة والمهنية العالية التي يتمتع بها موظفونا الذين أسهموا بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح. وفيما يتعلق بالعملاء فإن هذه الجائزة تعزز من مصداقيتنا وتؤكد لهم إمكانية اعتمادهم على خدمات المدفوعات التي نقدمها لهم والتي تتمتع بالسرعة والدقة المتناهية بحيث تصل إلى الطرف الآخر في أسرع وقت ممكن.”

المعالجة المتكاملة والمباشرة للصفقات هي عملية آلية للمدفوعات تحول دون التدخل اليدوي وتعمل على زيادة سرعة إجراء العمليات، والتقليل من الأخطاء عند القيام بعمليات التحويل، بالإضافة إلى ميزة قلة تكاليف العمليات مقابل تنفيذ المدفوعات بصورة دقيقة وفعالة وسريعة والتي تعد قيمة مضافة للبنك وللعميل المنتفع من هذه الخدمة.

أما السيد/ ستيف دونوفان فقد قال:” نحن نعمل عن كثب مع العديد من المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر مثل بنك الدوحة بهدف رفع معايير التقنية المصرفية المستخدمة داخل الدولة وفي المنطقة على حد سواء. ومن جانبنا فإننا نرى أن البنوك التي تتمتع بمستويات أداء قياسية في مجال الدفعات الإلكترونية تستحق هذا الاعتراف إذ تسهم بشكل كبير في تطوير القطاع المصرفي.”