بنك الدوحة يحصل على جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا

Press Release

بنك الدوحة يحصل على جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا

حصل بنك الدوحة على جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا من قِبل مجلس CMO، وهو مجلس دولي لمدراء التسويق التنفيذيين ويقع مقره الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى شركة براند تشانل وهي الشريك الاستراتيجي لمجلس CMO آسيا. وقد تم منح هذه الجائزة لبنك الدوحة نظرًا لتميزه في مجال بناء العلامة التجارية والتسويق. وتهدف هذه الجائزة إلى تقدير جهود المؤسسات ومدراء التسويق التنفيذيين وأخصائيي التسويق الذين أظهروا تفوقا في بناء العلامات التجارية والابتكار والتسويق الاستراتيجي. وقد شهد حفل توزيع الجوائز حضور عدد كبير من العلامات التجارية العالمية، مثل كوكاكولا، وأديداس، وإتش بي، وجنرال إلكتريك، ومايكروسوفت، وإتش إس بي سي. وقام السيد/ دانوفان نيل، المدير التنفيذي لمجلس CMO، بتسليم الجائزة للسيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، في هذه الاحتفالية الكبيرة بتاريخ 22 يوليو 2011 التي عُقدت في مركز صن تك للمؤتمرات والمعارض بسنغافورة.

وبهذه المناسبة، قال السد/ ر. سيتارامان: “إن المحافظة على قيمة العلامة التجارية وتعزيز قوتها باتت من أهم مسؤوليات الرئيس التنفيذي اليوم، كما أصبحت استراتيجية العلامة التجارية من أهم الخطوات في التخطيط. ويسعى بنك الدوحة وفريق عمله باستمرار لحماية وبناء العلامة التجارية للبنك. وقد تحول البنك بشكل كامل إلى كيان ديناميكي يحتفظ بقيم قوية ويعمل وفق منهجية تتمحور حول احتياجات العملاء. وتؤكد هذه الجائزة على قوة العلامة التجارية لبنك الدوحة في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة الآسيوية. وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لمبادرات بنك الدوحة التي تسعى لتحقيق أكبر فائدة للعملاء، وسعيه الدؤوب نحو الابتكار، وفلسفته القيادية القائمة على المشاركة، والتزامه بمسؤوليته الاجتماعية والتي أدت إلى طرحه لمنتجات جديدة ومبتكرة حتى في ظل أوضاع السوق غير المواتية خلال الأزمة المالية العالمية”.

Asia’s Best Brand

وأضاف السيد/ ر. سيتارامان: “تؤكد هذه الجائزة على حسن التخطيط لدى البنك والتزامه بالتحول إلى مركز مالي متكامل لتلبية الاحتياجات المتنامية لقاعدة عملائه على مستوى العالم. ويثبت بنك الدوحة مرة أخرى تفوقه في مختلف المواقع الجغرافية وعبر كافة قطاعات العملاء وتحت الظروف السوقية القاسية. وهناك عوامل تضمن مواصلة البنك لتفوقه على منافسيه، كالكفاءة التشغيلية ونموذج تخصيص الموجودات واستراتيجية التوسع الدولي المتميزة بالإضافة إلى التنفيذ السلس لكافة خططه واستراتيجياته”.