بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل فريق لاستقطاب المواهب في قطر” ضمن جوائز “لينكدإن” للمواهب لعام 2019

Press Release

بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل فريق لاستقطاب المواهب في قطر” ضمن جوائز “لينكدإن” للمواهب لعام 2019

للتأكيد مره أخرى على هويته كمؤسسه مالية مهنية، قامت مؤسسة “لينكد إن” بتكريم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، بجائزة “أفضل فريق لاستقطاب المواهب في قطر” ضمن جوائز “لينكد إن” للمواهب لعام 2019 ضمن فئة المؤسسات التي يزيد عدد موظفيها عن 500 موظف. وتعد مؤسسة “لينكدإن” أكبر منصة للشبكات المهنية في العالم وأحد أكبر شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر تأثيرًا في العالم.

وقد اخُتير بنك الدوحة مع شركتين مرموقتين آخرتين للفوز بجوائز “لينكدإن” للمواهب لعام 2019. وتستند الجائزة إلى التحليل الذي يجريه فريق الرؤى في مؤسسة “لينكدإن” لأداء ونتائج أكثر من 100 مؤسسة في جميع أنحاء قطر باستخدام برنامج حلول “لينكد إن” للعثور على أفضل المواهب وتوظيفها وتطويرها.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “إن الفوز بهذه الجائزة لا يعكس مدى تطور النهج الذي يتبناه بنك الدوحة في جذب الكفاءات من خلال المنصات الإلكترونية فحسب، بل أيضاً مدى نجاح النهج الذي يتبناه فريق الموارد البشرية لدى البنك للتأكد من الاستثمار في الموارد الجيدة ذات الكفاءات والمهارات العالية التي تلعب دوراً رئيسياً في تطوير مؤسستنا المالية. إن بنك الدوحة ملتزم دائماً بالتميز وتمكن قوتنا في مواردنا البشرية التي تقف وراء هذا الإنجاز الرائع. أود أن أعرب عن شكري لشركة “لينكد إن” على تتويج جهودنا وإلهامنا للاستمرار في تطبيق هذا النهج في بناء فرق أعمالنا. كما أود أعرب عن شكري لموظفي البنك على التزامهم وإيمانهم ببنك الدوحة كمؤسسة مالية رائدة تدعم الابتكار والولاء. وسيسعى بنك الدوحة دائماً ليكون مثالاً يُحتذى به في التميز على جميع المستويات”.

وبدوره علّق سعادة الشيخ محمد بن فهد بن جبر آل ثاني رئيس إدارة الموارد البشرية بالإنابة قائلاً: “أشعر بعظيم الفخر لرؤية إدارتنا تُكرّم اليوم تقديراً لجهودها الحثيثة في استخدام المنصات والموارد الاستراتيجية في بناء فريق مبدع ورفيع المستوى من الموظفين يهدف إلى النهوض بهذه المؤسسة إلى المستوى التالي. وتدّل هذه الجائزة على المنهج الرائد للبنك في فهم وتطوير والتفاعل مع الكفاءات المبدعة كما تسهم وتوليّ القيادة في عملية التوظيف والترويج للمؤسسة. وأود أن أتوجه بالشكر إلى إدارة موقع لينكدإن عن هذا التكريم السخي وموظفي بنك الدوحة الذين يشكلون العمود الفقري للمؤسسة لثقتهم ببنك الدوحة كمكان مفضّل للعمل وإبراز مهاراتهم وكفاءاتهم”.

LinkedIn Talent Awards 2019

Doha Bank Tower

وقد تم إطلاق جوائز “لينكد إن” للمواهب بهدف الاحتفاء بالإمكانات البشرية وحشد الموهوبين لتشكيل مستقبل العمل وإلقاء الضوء على الإمكانيات والطاقات المتاحة في سوق الموهوبين. وتركز جوائز “لينكد إن” للمواهب على وجه التحديد على مدى إدراك المؤسسات لأهمية الأشخاص الموهوبين وكيفية تقدير هذه المواهب والبرامج التي تضعها تلك المؤسسات لتطوير المواهب لديها. كما تحتفي هذه الجوائز أيضًا بمدى استفادة المؤسسات من الحلول والأنشطة الأخرى المتوفرة على منصة “لينكد إن” في خلق ميزة تنافسية في السوق.