بنك الدوحة يعيد التأكيد على التزامه الراسخ حيال عملائه وشركائه ويحتفي بهم في مأدبة سحور خاصة في الشهر الفضيل

بنك الدوحة يسلّم الجوائز لأكثر من 60 فائزاً في سحوبات حساب الدانة للتوفير لعام 2019 خلال الأمسية الحصرية

وسط أجواء رمضانية تحتفي بروح المشاركة والعطاء في الشهر الفضيل، نظم بنك الدوحة، مأدبة سحور استضاف فيها عملائه من الأفراد والشركات، وذلك يوم الأحد 19 مايو في الخيمة الرمضانية بفندق شيراتون الدوحة ، هذا وقد قام البنك في هذه المناسبة بالاعلان عن الفائزين في سحوبات الدانة للتوفير.

وقد كان سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد جبر آل ثاني العضو المنتدب في مقدمة المرحبين بالضيوف الكرام يرافقه السيد أحمد عبيدان فخرو نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد علي إبراهيم العبدالله المالكي عضو مجلس الإدارة في بنك الدوحة ، وقد حضر السحور نخبة من كبار رجال الأعمال والتجار المعروفين في الدولة.

وفي هذه المناسبة صرح سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني: “يؤمن بنك الدوحة بأهمية التواصل مع العملاء وقطاعات المجتمع المختلفة الذين يشكلون الركيزة الأساسية التي نستند إليها كعامل محفز ومصدر للإلهام لمواصلة مسيرة النمو والتطور، وخلال شهر رمضان المبارك، تتخذ قيم التواصل والارتباط بعداً آخراً تغذيه روح الشهر الفضيل الفريدة ، ويسرنا أن نستضيف شركاءنا في رحلة النجاح في هذا السحور الخاص لهذا العام، ونتطلع إلى المزيد من التفاعل ومد جسور التواصل معهم في المستقبل”.

Suhoor banquet

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يشكل شهر رمضان مناسبة خاصة كل عام للاحتفال بروح المشاركة والعمل الجماعي، ونحن في بنك الدوحة نسعد بأن نحتفي بالشهر الكريم في هذه الأمسية المتألقة ، ونود اغتنام هذه الفرصة للتأكيد على التزامنا بمواصلة إثراء عروضنا لتلبية احتياجات عملائنا.”

يذكر أن 64 من عملاء بنك الدوحة قد فازوا بجوائز قيّمة خلال السحبين الأول والثاني لحساب الدانة 2019، حساب التوفير الأكثر شعبية في قطر، والذي يضم أكبر مجموعة من الجوائز في الدولة. وكان ثلاثة من حاملي حسابات الدانة قد حصدوا مليون ميل من أميال الدوحة في كل من سحوبات تحويل الراتب بينما حصل اثنين من الفائزين على مبلغ 50,000 ريال لكل منهما. وعلاوة على ذلك، فاز 59 عميلاً من عملاء حساب الدانة للتوفير على 5,000 ريال لكل منهم في السحوبات اليومية.

لمعرفة المزيد عن حساب الدانة للتوفير 2019 أو فتح حساب، يرجى زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dohabank.com أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.