بنك الدوحة يُنعشُ السوق العقاري القطري بعرضه الجديد على قروض الإسكان المتضمن سعر فائدة 3.99% ومهلة سداد قدرها 12 شهراً

أعلن بنك الدوحة عن إطلاق عرضه الجديد على قروض الإسكان المتضمن مزايا غاية في الروعة تشمل سعر فائدة 3.99% للعام الأول، ومهلة سداد قدرها 12 شهراً، واسترداداً لرسوم التسوية المبكرة لغاية 20,000 ريال قطري عند تحويل قروض الإسكان من بنك آخر إلى بنك الدوحة.

ويُقدّم البنك عبر هذا العرض المحدود أيضاً بوليصة تأمين مجانية ضد الحريق للعام الأول، وإعفاء العملاء من الرسوم الإدارية ورسوم الرهن، وحساب ادخار بسعر فائدة تفضيلية عند 1.25% سنوياً ولغاية 2 مليون ريال قطري، وبطاقة فيزا إنفينيت أو بلاتينيوم ائتمانية مجانية الرسوم. وسيُقدم بنك الدوحة هذه القروض لغاية 70% من قيمة العقار للعملاء القطريين والأجانب ولفترة تمتد حتى 20 عاماً.

ويتيح هذا العرض الجذاب الفرصة الأنسب أمام الجميع للحصول على قروض الإسكان من بنك الدوحة بأنواعها الأربعة سواءً للأفراد أو العائلات، إذ تُمكن هذه القروض العملاء القطريين من شراء العقارات الجاهزة أو قيد الإنشاء، بينما يُمكن للعملاء الأجانب والقطريين الانتفاع من هذه القروض في شراء عقارات التملُّك بالاستئجار أو التملُّك الحرّ.

وتعليقاً على إطلاق العرض الجديد، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “انطلاقاً من الأهمية القصوى التي نوليها لاحتياجات عملائنا، نعمل في بنك الدوحة على إطلاق المنتجات التي تناسبهم وتحقق تطلعاتهم، ويأتي عرضنا الجديد منسجماً مع إدراكنا للدور الهام لسوق العقارات في الاقتصاد القطري حيث شهد سوق العقارات استقراراً عاماً هذا العام لا سيما قطاع الرهون العقارية للأفراد الذي يعزى بصورة كبيرة إلى قيمة الإنفاق الحالي والمستقبلي على أعمال البنية التحتية، والذي عزز بدوره من نشاط التطوير العقاري في قطر “.

ومن جهته قال السيد/ غُل خان رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: “تُقدّم قروض الإسكان من بنك الدوحة حلولاً تمويلية للراغبين بشراء العقار السكني الذي يحلمون به. ويجدر الذكر أن عملية التقدّم بطلب الحصول على هذه القروض سهلة وسريعة ومناسبة لأي شخص يبحث عن عرض جذاب وخدمة رائعة يُقدمها مندوبي قروض الإسكان لدينا.”

لمزيد من المعلومات أو التحدث إلى ممثل خدمة العملاء للحصول على منزل الأحلام بأقل سعر فائدة في قطر، يرجى الاتصال على الرقم +974-44456000 أو التفضل بزيارة أياً من فروع بنك الدوحة أو الموقع الإلكتروني للبنك www.dohabank.com.qa.