بنك الدوحة يطلق حملة شراء القروض الشخصية مع سعر فائدة 0% ومكافآت مجزية أخرى

Qatari Buyout Campaign

حصرياً للعملاء القطريين الذين يحولون قروضهم الشخصية أو رواتبهم إلى بنك الدوحة

تأكيداً على التزامه بدعم عملائه وتلبية احتياجاتهم المالية، واحتفاءً بمرور 40 عاماً على تأسيسه، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إطلاق حملة شراء القروض الشخصية التي تقدم للعملاء القطريين سعر فائدة 0% وغيرها من الامتيازات والمكافآت المجزية.

وسيستفيد العملاء خلال فترة العرض الترويجي، الذي يمتد من 15 أبريل 2019 إلى 30 يونيو 2019، ممن يقومون بتحويل قروضهم الشخصية إلى بنك الدوحة من الميزات الأكثر تنافسية في قطر، حيث سيقدم البنك ما يصل إلى 200 ألف ريال قطري إضافية على القرض بسعر فائدة 0%.

تتيح هذه الحملة للعملاء تحويل قروضهم والتزاماتهم المالية إلى بنك الدوحة بمعدل فائدة يبلغ 4,25% سنوياً، ومبلغ إضافي على القرض يصل إلى 200 ألف ريال قطري بفائدة 0%، بالإضافة إلى الحصول على موافقات سريعة ودفعات ملائمة للقروض وغيرها من المزايا.

وكمكافأة إضافية، يستطيع العملاء الذين يحصلون على قروض خلال حملة “شراء القرض” الحصول على هاتف iPhone XS عند التقديم للحصول على إحدى بطاقات الائتمان التي يصدرها بنك الدوحة.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “حرصنا على مدار الأربعين عاماً الماضية على تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المرنة، وذات القيمة الإضافية، والتي تمتاز بمعدلات فائدة منخفضة. تدعم هذه الحملة الجديدة عملائنا وتقربهم من تحقيق أهدافهم مع الاستمتاع بتجارب مجزية أيضاً. ندعو عملاءنا للاستفادة من هذه الفرصة الحصرية، وسنواصل استكشاف طرق جديدة لتحسين عروضنا وخدماتنا”.

لمعرفة المزيد حول حملة شراء القروض الشخصية أو مجموعة المنتجات والخدمات الواسعة التي يقدمها بنك الدوحة، يرجى الاتصال على الرقم 4445 6000، أو إرسال رسالة إلى خط واتساب على الرقم 5033DOHA، أو زيارة الموقع www.dohabank.com.