بنك الدوحة يفتتح فرعه الالكتروني الجديد في باركو مول

Parco Mall e-Branch

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الإلكتروني الجديد في باركو مول الواقع على طريق المعمورة الرئيسي السريع. وقد جاء هذا الافتتاح تماشياً مع استراتيجية بنك الدوحة التي ينتهجها في توزيع الفروع بشكل مثالي لتلبية كافة احتياجات العملاء بصورة أفضل أينما وجودوا داخل قطر، بالإضافة إلى تحسين الانطباع الذي تخلفه صورة البنك المميزة والفريدة في أذهان العملاء مقترنةً باستراتيجية علامته التجارية المتجددة.

هذا وسيعمل الفرع الإلكتروني الجديد على خدمة العملاء القاطنين في المنطقة، بالإضافة إلى العملاء الذين يزورون باركو مول من خلال تقديم أرقى المعايير المطبقة في مجال خدمة العملاء، وسيقدم إليهم تشكيلة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية. علاوةً على ذلك، تم تركيب جهاز صراف آلي في الفرع يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم بهدف تمكين العملاء من القيام بتنفيذ الخدمات المصرفية الذاتية وتحقيق أقصى راحة ممكنة لهم. مع العلم أن وقت العمل المحدد للفرع المذكور سيكون من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثامنة والنصف مساءً وذلك من يوم السبت وحتى يوم الخميس. بينما ستكون ساعات العمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وفي معرض حديثه خلال حفل افتتاح الفرع الذي حضره عدد من كبار موظفي بنك الدوحة وباركو مول، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة فقال : ” نفخر بإضافة فرع إلكتروني جديد إلى شبكة فروع بنك الدوحة كما نفخر بوضع أطر التميز في تقديم الخدمات المصرفية وذلك من خلال الأداء المتميز والخدمات الإلكترونية الفريدة التي ستمنح عملائنا مرونة في تنفيذ الخدمات المصرفية على مدار الأربع والعشرين ساعة بالإضافة إلى تمكينهم من الوصول إلى التشكيلة الأوسع من منتجات بنك الدوحة. وباعتبار أن باركو مول يفخر بكونه مركزاً تجارياً صديقاً للبيئة، فإن بنك الدوحة لديه تشكيلة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة تلائم رؤية باركو مول ونظرته للبيئة. ونذكر من تلك المنتجات الحساب الأخضر، والبطاقة الائتمانية الخضراء الأولى من نوعها في قطر حيث أن هذه البطاقة صنعت من اللدائن المدورة بالكامل بالإضافة إلى مشروع المدارس البيئية الذي يدعم المشاريع الخضراء في المدارس وذلك بالشراكة مع اليونيسكو ”

ومن جهته علق السيد / نبيل طبارة، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد بالقول: ” ينصب التركيز في بنك الدوحة على تحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم، وعلى هذا الأساس تم تكييف كافة الخدمات بصورة استراتيجية حتى تستوفي متطلباتهم. وتُجسد الحلة الجديدة للفرع الإلكتروني هذا والانطباع الذي يتركه لدى العملاء آخر الابتكارات في مجال الخدمات المصرفية للأفراد كما تكشف عن نظرتنا المستقبلية المتقدة بالطموح التي تعمل على تلبية توقعات عملائنا في الوقت الذي ننشد فيه تحقيق رضاهم ”

وتابع بالقول: ” يمثل ذلك الأمر السبب في تجهيز فروعنا الإلكترونية بخدمات الإنترنت المصرفي وخدمات الهاتف المصرفي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات من خلال ماكينات الصراف الآلية المتعددة الوظائف مثل عمليات الإيداع والسحب النقدي، وإيداع الشيكات، ودفع الفواتير، والتبرعات للجمعيات الخيرية، والمزيد من الخدمات. كما تقدم فروعنا الإلكترونية إلى عملائنا الكرام خدمة التحويلات السريعة والآمنة وبأسعار منافسة للغاية ”

هذا وتجدر الإشارة إلى أن شبكة فروع بنك الدوحة هي من ضمن الاكبر في البلاد و تتألف من حوالي 32 فرعاً، و7 فروع إسلامية، و8 فروع إلكترونية، و13 مكتب دفع، واكثر من 117 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء قطر. وبالفعل تترجم جميع مبادرات بنك الدوحة بالهدف الذي صنعت من أجله وذلك من خلال شعار البنك “هنالك الكثير لنتطلع إليه”. للحصول على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة هلا دوحة على الرقم 4445 6000 أو زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa