بنك الدوحة يفتتح فرعاً جديداً في مول “الدوحة فيستيفال سيتي”

Doha Festival City Branch

الفرع الجديد يتميز بموقع حيوي لتزويد عملاء بنك الدوحة بمجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية

في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز حضوره على المستوى المحلي، افتتح بنك الدوحة أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، فرعاً جديداً في مول “الدوحة فيستيفال سيتي”.

ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار خطة البنك الهادفة الي تعزيز حضوره في البلاد، حيث يستقطب هذا المول الراقي الذي افتتح أبوابه مطلع عام 2017 آلاف الزوار يومياً، وهو ما دفع بنك الدوحة إلى افتتاح فرع له في هذا الموقع الاستراتيجي بهدف إتاحة باقاته المتنوعة من الخدمات المصرفية (بما فيها خدمات الأولوية المصرفية، وإدارة الثروة، والتأمين، وحلول حماية رأس المال) لعملائه الأفراد سواءً القطريين أو الأجانب، بالإضافة إلى الشركات العاملة في المول.

وقد أقيم حفل الافتتاح بحضور سعادة الشيخ/ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، وسعادة الشيخ/ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة، والدكتور. ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، وممثلى مول “الدوحة فيستيفال سيتي” بالإضافة إلى لفيف من كبار الشخصيات والضيوف الذين حضروا للاحتفال بمراسم قصّ الشريط بحضور عدد من الإعلامين والصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة وبمشاركة مجموعة من أبرز عملاء بنك الدوحة.

وبهذه المناسبة، تحدث سعادة الشيخ/ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة قائلاً: “كونه الشريك المصرفي المفضّل للكثير من العملاء في قطر، اتخذ بنك الدوحة نهجاً ثابتاً يهدف من خلاله إلى توسيع نطاق حضوره وإيجاد موطئ قدم له في جميع الأسواق المحلية والدولية وذلك لتقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والحلول الرائدة في مجال الصناعة المصرفية إلى أكبر عدد من العملاء. وسيمكننا هذا الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في مول “الدوحة فيستيفال سيتي” الذي يعد الوجهة التسويقية والترفيهية الأكثر ارتياداً في قطر من تقديم المساعدة بشكل أفضل لقاعدة عملائنا المتنامية والسماح لهم بالوصول إلى خدماتنا بشكل ملائم أثناء تسوقهم في هذا الموقع الاستراتيجي المتميز “.

ومن جانبه، قال سعادة الشيخ/ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة قائلاً: “يبذل بنك الدوحة جهوداً حثيثة لتقديم أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائنا المصرفية، كما أن افتتاح الفرع الجديد يتماشى مع رؤيتنا المستقبلية ومساعينا للوصول إلى عملائنا في كل مكان وتعزيز إمكانية حصولهم على خدماتنا المصرفية. ويسعدنا كثيراً أن نرى ازدهار ونمو شبكة فروع البنك لتعزيز حضورنا على الصعيد المحلي وتمكين عملائنا في الدوحة من الوصول إلى خدماتنا بسهولة ويسر.”

ومن جهته، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسرّنا افتتاح أحدث فروعنا في مول “الدوحة فيستفال سيتي”، والذي يعدّ من أحدث وجهات التسوق والترفيه الأكثر إقبالاً في قطر. ويعتبر افتتاح هذا الفرع قفزة كبيرة نحو تحقيق هدفنا الاستراتيجي لنصبح الوجهة المصرفية المفضلة التي يرتادها العملاء في جميع أنحاء البلاد. ونحن واثقون من أن عملائنا سوف يستفيدون كثيراً من الخدمات المصرفية التي سيقدمها الفرع.”

الجدير بالذكر أن الفرع يفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9:00 صباحاً حتى 02:30 ظهراً ومن الساعة 3:30 عصراً حتى 09:00 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4:00 عصراً حتى 09:00 مساءً في يوم الجمعة.