لخدمة السكان والشركات بمنطقة أبو هامور

بنك الدوحة يفتتح فرعاً جديداً بمول مجمع دار السلام

افتتح بنك الدوحة، البنك التجاري الرائد في القطاع المصرفي بدولة قطر، فرعاً جديداً بمول مجمع دار السلام الجديد في أبو هامور بالدوحة.

وسيعمل الفرع الجديد على خدمة عملاء البنك من الأفراد والشركات من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية، بما في ذلك خدمات الحسابات، الحلول التمويلية والخدمات المصرفية للشركات.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح السيد عبدالرحمن يوسف عبيدان فخرو، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، إلى جانب الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة وعدد من كبار المسؤولين بالبنك والضيوف المدعوّين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يحرص البنك على بناء شبكة استراتيجية تغطي كافة أرجاء قطر وذلك لتلبية المتطلبات المصرفية للعملاء، فضلاً عن مواكبة البنك الدائمة للتغيرات الديناميكية للسوق. ويتمتع مول مجمع دار السلام بموقعه المتميز؛ فقد أنشئ خصيصاً لتلبية احتياجات القاطنين بمنطقة أبو هامور. ومع افتتاح الفرع الجديد، سيكون بمقدور بنك الدوحة تقديم خدماته المصرفية الرائدة لعدد كبير من سكان هذه المنطقة الحيوية المتنامية باضطراد، ناهيك عن استعداده لخدمة الأعداد المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتواجد في أبو هامور.”

وفي هذا السياق، يعد منتَج “تطوير” من بنك الدوحة الحل الأمثل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إذ يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمصرفية لمساعدة هذه الفئة من المؤسسات على النمو دون التقيد بإمكاناتها المحدودة. ومن خلال “تطوير”، يمكن لعملاء البنك من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تأمين التمويل اللازم لمتطلباتهم التشغيلية، والاستفادة من مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لدعم نمو أعمالهم وتعزيز الكفاءة، إضافة إلى تنفيذ تعاملاتهم المصرفية دون الحاجة إلى مغادرة أماكن عملهم. ويقوم فريق البنك المتخصص بتوفير أرقى مستويات خدمة العملاء، فضلاً عن السرعة في إنجاز المعاملات والحصول على الموافقات، الأمر الذي يجعل من “تطوير” حلّاً متكاملاً لنمو الأعمال وتوسعها.

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “ستكون خدمات الريادة للتميز المصرفي وغيرها من الحلول المصرفية المصممة لتلبية المتطلبات الفريدة لنخبة عملاء بنك الدوحة، من أبرز الخدمات التي سيقدمها هذا الفرع العصري؛ فهو مصمم خصيصاً لتوفير مجموعة كاملة من خدمات الحسابات، إضافة إلى خدمة العملاء من الأفراد والشركات الراغبين بالحصول على استشارات مالية متخصصة تضم القروض والحلول الاستثمارية.”

ومع إضافة الفرع الجديد بمول مجمع دار السلام، ارتفع عدد فروع بنك الدوحة إلى ٣١ فرع محلي، ٢٢ فرع إلكتروني، أكثر من ١١٩ جهاز صراف آلي ووحدتين مصرفيتين متنقلتين، ما يجعل من شبكة بنك الدوحة المصرفية من بين الأكبر في القطاع المصرفي بدولة قطر.

ويعمل بنك الدوحة على تعزيز تواجده لتلبية المتطلبات المتزايدة الناجمة عن النهضة الشاملة لقطر، الأمر الذي نتج عنه إضافة مواقع جديدة في مختلف أرجاء الدولة، وهذا ما دفع بنك الدوحة إلى زيادة أعداد الفروع وأجهزة الصراف الآلي والقنوات البديلة بهدف خدمة العملاء في المناطق المطورة حديثاً.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع مول مجمع دار السلام يقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، بما في ذلك القروض بأفضل الأسعار التنافسية، إضافة إلى خيارات واسعة من بطاقات بنك الدوحة الائتمانية الحائزة على عدة جوائز، والتي تضم بطاقة تسوق اللولو الائتمانية التي اختيرت كأفضل بطاقة ائتمانية في منطقة الشرق الأوسط في حفل جوائز مجلة “ذا بانكر ميدل إيست” للمنتجات المصرفية مطلع هذا العام.

كذلك، يقدم بنك الدوحة مجموعة متميزة من برامج الادخار والحلول الاستثمارية كبرنامج الدانة التوفيري، بالإضافة إلى الحلول التمويلية المدعومة بفريق من المستشارين الماليين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية. كما يلبي قسم خدمات الريادة المصرفية بالفرع الجديد هذه الاحتياجات وغيرها.

وفي هذا الفرع، يمكن للعملاء الاستفادة من الحلول المالية المعدة خصيصاً للمغتربين كتحويل الأموال إلى الخارج وحوالات ويسترن يونيون المتوفرة بأسعار تنافسية.

وبفضل تركيزه على توفير أرقى الخدمات لعملائه، اختير بنك الدوحة مؤخراً “أفضل بنك تجاري إقليمي في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٣”، وذلك خلال حفل جوائز مجلة “ذا بانكر ميدل إيست” في شهر يونيو.

وعلى مرّ السنين، بذل بنك الدوحة جهوداً حثيثة للارتقاء بمعايير خدمة العملاء مع التركيز على الابتكار في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه. واليوم، ومع امتلاكه لفروع كاملة في الكويت، أبو ظبي ودبي، إضافة إلى ثمانية مكاتب تمثيل حول العالم، أصبح بنك الدوحة بالفعل بنكاً خليجياً متعدد الجنسيات بقاعدة متينة من المساهمين الإقليميين والدوليين.