بنك الدوحة يفتتح أول فرع إلكتروني خاص ببطاقات الرواتب في شارع حمد الكبير

Payroll Card Centre

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح أول فرع إلكتروني خاص ببطاقات الرواتب في شارع النجادة بمحاذاة شارع حمد الكبير، وذلك في المبني الخاص بموقف السيارات خلف شارع البنوك. وقد تم تصميم هذا الفرع الإستراتيجي لتقديم العديد من الحلول والخدمات المصرفية من خلال منفذ واحد، إذ روعي فيه تلبية متطلبات عملاء موظفي الشركات المنتفعين من حزمة حلول بطاقات الرواتب، التي تشمل قيد الراتب بصورة أوتوماتيكية إلى حساب حامل البطاقة لدى بنك الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، قام بنك الدوحة من جانبه بتركيب ثلاثة أجهزة صرف آلية في الفرع الإلكتروني الجديد حتى يتمكن العملاء من حملة بطاقات الراتب من إجراء عمليات السحب بصورة سلسة.

كما تم تخصيص صرافين بهدف تقديم الخدمات إلى موظفي الشركات والعملاء الآخرين الذين يقومون بزيارة الفرع. ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل يعمل هذا الفرع على منح عملائه خيارات أخرى تتمثل في خدمة صرف العملات الأجنبية وتحويلها لتلبية المتطلبات المالية لفئة الموظفين.

تبدأ ساعات العمل الرسمية في هذا الفرع من الساعة 8:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 1:00 ظهراً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 4:30 مساء حتى الساعة 7:30 ( وذلك من السبت حتى الخميس)، بينما تبدأ ساعات العمل في يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 7:30 مساء.

ومن جانبه قال السيد ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يُعد منتج بطاقات الراتب الذي يطرحه بنك الدوحة منتجاُ قيماً يهدف إلى تلبية المتطلبات الملحة للعملاء من الشركات من خلال العمل على تلبية متطلبات الموظفين العاملين لديهم. فقد وضعنا نصب أعيينا عند تأسيس هذا الفرع هدفاً سعينا إلى تحقيقه يتمثل في إثراء الخدمات التي نقدمها إلى عملائنا، والعمل على تقديمها في أقصر وقت ممكن”

وأضاف قائلاً: “سيشهد هذا العام تدشين العديد من الفروع المخصصة ببطاقات الرواتب و بالتزامن مع طرح العديد من المنتجات والخدمات الجديدة ذات القيمة المضافة. أما فيما يتعلق بالمواقع ،فإن عملية الاختيارالاستراتيجية تتم دراستها بحيث يتمكن بنك الدوحة من خلالها من تقديم الخدمات بصورة مريحة وسلسة.”

وقال السيد لويس أنتوني سكوتو رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “يحتل مركز بطاقات الرواتب موقعاً إستراتيجياً يُمكن من خلاله الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء وتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة لمختلف الجاليات، ولا سيما من خلال خدمة التحويلات الإلكترونية للأموال و بأعداد كبيرة.”

وأضاف قائلا: “إن المغزى من وراء التسهيلات الخاصة بالرواتب والأسباب التي دفعتنا إلى طرح منتج بطاقات الرواتب تتلخص في توسيع نطاق العلاقة بين البنك والشركات وتطويرها والذي من شأنه العمل على مساعدة الشركات في التصدي للعوائق المرتبطة بعمليات صرف رواتب موظفيها نقداً.”

يعد مركز بطاقات الرواتب الإلكتروني إضافةً جديدة إلى فروع بنك الدوحة العديدة المنتشرة داخل قطر، والتي تصل في مجملها إلى 32 فرعاً، بالإضافة إلى وجود خمسة فروع إلكترونية، و13 مكاتب دفع، وسبعة فروع إسلامية،و 116 صراف آلي علماً بان عملية اختيار المواقع تتم بصورة مدروسة يكمن الهدف من ورائها راحة العملاء.

ويولي بنك الدوحة اهتماما كبيراً بخدمة العملاء ويضعها من ضمن أولياته، وتهدف كافة المبادرات التي ينتهجها بنك الدوحة إلى تقديم الخدمات المميزة ويتم توجيهها بحيث تعمل على الارتقاء بالخدمات المصرفية التي يتم تقديمها إلى العملاء، والعمل على تلبية متطلباتهم ونيل رضاهم بما يتفق مع الشعار الذي يرفعه بنك الدوحة والذي يتمثل في” هنالك الكثير لنتطلع إليه”.

للحصول على المزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بخدمـة “هلا دوحة” على الرقم 4445 6000.