بنك الدوحة يدشن مركز خدمة البطاقات في فرعه بسيتي سنتر

بنك الدوحة يدشن مركز خدمة البطاقات في فرعه بسيتي سنتر

المركز يتخذ موقعاً ملائماً ويعمل كمحطة واحدة لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالبطاقات المصرفية

الدوحة، 1 ديسمبر 2016: في خطوة جديدة ضمن خطط توسيع نطاق شبكة الخدمات والاستمرار في منح العملاء خدمات مصرفية ملائمة ومريحة، أعلن بنك الدوحة اليوم عن افتتاح “مركز خدمة البطاقات” في فرع البنك بسيتي سنتر.

ويقع المركز الجديد بجوار بوابة سيتي سنتر الرئيسية وسيعمل كمحطة واحدة لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالبطاقات بسهولة وسرعة، بما في ذلك استلام بطاقات الائتمان والخصم المباشر الجديدة من بنك الدوحة، وإصدار البطاقات البديلة، وتغيير الرمز السري، فضلاً عن الإصدار الفوري لدفتر الشيكات، وتلبية طلبات العملاء والرد على استفساراتهم. وسيقوم المركز بإصدار كافة أنواع البطاقات لعملاء بنك الدوحة فيما عدا بطاقة D-pay للرواتب.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يُعد مركز خدمة البطاقات قيمة مضافة إلى فرع بنك الدوحة، كما يُعد تأكيداً على التزامنا نحو توفير الخدمات لعملائنا بمزيد من الراحة والملاءمة. وقد تم اختيار موقع استراتيجي للمركز الذي سيعمل لساعات ممتدة لضمان أقصى درجة من الراحة للعملاء ومنحهم المرونة التي يتطلعون إليها”.

سيفتح “مركز خدمة البطاقات” في فرع البنك في سيتي سنتر ستة أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس، وذلك من الساعة 9:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً.