بوابة بنك الدوحة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ترتقي بتجربة العملاء مع مزايا أمان معززة

DBank Online

تحسينات مبتكرة على المنصة الرقمية تقدم للعملاء مجموعة جديدة من الامتيازات

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في الدولة، عن إدخال سلسلة من التحديثات على منصته الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومن شأن هذه التحسينات أن تعزز مكانة بنك الدوحة كمؤسسة رائدة في مجال تقديم أحدث المنتجات المصرفية المتطورة عبر الإنترنت، وتعزز من التزام البنك الراسخ بتوفير خدمات رقمية تتسم بالملاءمة والأمان لقاعدة عملائه الواسعة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسرنا أن نطلع عملائنا الكرام على أحدث التحسينات التي قمنا بإدخالها على خدمات بنك الدوحة المصرفية عبر الإنترنت، والتي تقدم لهم تجربة تجمع بين البساطة وسهولة الاستخدام، وراحة البال بسبب مزايا الأمان المحسنة لهذه المنصة الرائدة. يفخر بنك الدوحة بحفاظه على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي، وسنستمر في تسخير أحدث الابتكارات التكنولوجية لضمان استفادة عملائنا من أرقى مستويات الخدمة التي نقدمها لهم عبر الإنترنت”.

تتوافر الواجهة التفاعلية التلقائية لمنصة بنك الدوحة الإلكترونية عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومن أي مكان في العالم، ما يجعل التعامل مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أمراً في غاية السهولة والبساطة، بينما تتيح للعملاء حرية التحكم الكامل في أنشطتهم المصرفية من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. ويمكن لأصحاب الحسابات الاستفادة من ميزات الأمان المحسّنة، بما في ذلك تسجيل الدخول السهل والآمن في خطوتين بسيطتين وعملية مصادقة مزدوجة تشتمل على تقنية كلمة السر التي تستخدم لمرة واحدة (OTP).

وبمجرد تسجيل الدخول، يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم من خلال شاشة لوحة التحكم التي أعيد تصميمها. ونتيجة تصميمها بشكل يحقق أقصى قدر من الملاءمة، توفر البوابة المحسنة إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك التحويلات الدولية إلى أكثر من 200 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dohabank.com.