بنك الدوحة يقدم عائدات تراكمية تصل إلى 18,75% للعملاء من خلال ودائع الجنى 7 ذات سعر الفائدة الثابت

الجنى 7 يضمن للمودعين ميزات تتضمن فرصة كسب حتى 2,5 مليون ميل من أميال الدوحة

أطلق بنك الدوحة، في إطار التزامه بتوفير أعلى عائدات للمودعين، الإصدار السابع من سلسلة ودائع الجنى ذات سعر الفائدة الثابت، الذي يوفر للعملاء عائدات مضمونة ومرتفعة متراكمة على الودائع ذات الأجل الطويل وسعر الفائدة الثابت.

ويقدم الجنى 7، الذي يُعد أحدث منتج في سلسلة الودائع ذات سعر الفائدة الثابت والمرتفع، للعملاء المودعين في بنك الدوحة الذين يدخرون 500,000 ريـال قطري أو أكثر (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي أو الدينار الكويتي) لمدة عامين على الأقل، سعر فائدة أعلى مقارنة بأسعار الفائدة السائدة في السوق.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة آجال لسندات الجنى التي تتراوح ما بين سنتين و5 سنوات، ويكون سعر الفائدة ثابتاً ومحدداً بشكل مسبق لضمان حماية المودعين من تقلب الأسعار، وسيستفيد العملاء من الفوائد التي تم دفعها أو إضافتها إلى الأصول في حساب الجنى كل 6 أشهر. ويضمن العملاء حصولهم على عائدات مرتفعة على مدخراتهم نظراً لطول أجل الوديعة؛ الأمر الذي يجعل سندات الجنى أحد أفضل أشكال الاستثمارات طويلة الأجل نسبياً، وأكثرها أماناً.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يتيح الجنى 7 للعملاء الحصول على عائد ثابت على مدخراتهم. ويمكن للمودعين الادخار بالدولار الأمريكي أو الريـال القطري أو الدينار الكويتي بناءً على رغبتهم، ما يجعل من سند الجنى وسيلة الاستثمار المثلى للباحثين عن تحقيق عوائد مضمونة بمعدلات مرتفعة حتى تاريخ الاستحقاق. نتوقع أن يكون الطلب على الجنى 7، الخدمة التي ستكون متوفرة لفترة محدودة، قوياً كما كان في المرات السابقة”.

وإلى جانب أسعار الفائدة التي تتراوح بين 3,50% و3,75% للودائع بالريـال القطري، توفر سندات الجنى 7 عائدات مركبة تبلغ 18,75% للودائع بأجل خمس سنوات، فيما توفر عائدات بنسبة 10,95% للودائع بأجل ثلاث سنوات، و7% للودائع بأجل سنتين.

كما توفر سندات الجنى 7 للمودعين المزيد من الميزات ذات القيمة المضافة تتمثل في بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية بسقف يصل إلى 90% من قيمة الوديعة، مع حد أقصى للبطاقة بقيمة 500,000 ريـال قطري، وحتى 2,5 مليون ميل من أميال الدوحة للاستمتاع بالسفر وحجوزات الفنادق مجاناً حول العالم. وبإمكان المودعين أيضاً الحصول على قرض تصل قيمته إلى 90% من قيمة الوديعة وبسعر فائدة يعادل 2% بالإضافة إلى سعر الفائدة المطبق على وديعة الجنى 7.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول وديعة الجنى 7، أو التقدم بالطلب، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.dohabank.qa