بنك الدوحة يقدم أفضل حلول تمويل السيارات خلال شهر رمضان

Car Loan

يقدم بنك الدوحة، البنك التجاري الرائد في القطاع الخاص بدولة قطر، فرصة ممتازة للعملاء الراغبين بالحصول على قروض سيارات بمزايا ذات قيمة عالية تشمل معدلات فائدة تنافسية بالتعاون مع أبرز وكلاء السيارات في قطر، وفترة سماح تصل إلى ٣ أشهر، وغيرها من المزايا الجذابة. ويسري هذا العرض على كافة العملاء الذين يحصلون على موافقة القرض خلال شهر رمضان المبارك.

وبمناسبة الإعلان عن هذه الحملة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لقد تم تصميم قروض السيارات من بنك الدوحة خصيصاً لتلائم احتياجات عملائنا الكرام، إذ سيستفيد العملاء المؤهلون لهذا العرض من مزايا لا تضاهى، حيث أصبح بإمكانهم تأمين التمويل اللازم لشراء سيارة أحلامهم بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية. ولفترة محدودة، سيتيح بنك الدوحة للعملاء الخيار للحصول على قرض شخصي وفقاً لوضعهم المالي الإجمالي، وهو أمر مفيد للغاية خاصة لمن يرغب بجمع التزاماته المالية ضمن قرض واحد أو بإعادة التمويل.”

إضافة إلى ذلك، يقدم البنك للمتقدمين بطلب الحصول على قرض السيارة خلال شهر رمضان ميزة تظليل زجاج النوافذ من تيتانيوم، ٥٠٪ خصم على منتجات تيتانيوم لحماية السيارة وخدمة المساعدة على الطريق لعام واحد.

ومن الجدير بالذكر أن لدى بنك الدوحة أحد أفضل منتجات قروض السيارات في قطر. ويُعزى نجاح البنك على مدار السنوات الماضية إلى قدرته الفريدة على ابتكار حلول تمويلية تلائم مختلف المتطلبات والاحتياجات، فضلاً عن الاستفادة من شراكاته الاستراتيجية لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائه. فعلى سبيل المثال، يمكن للعملاء من خلال شركة بنك الدوحة للتأمين ذات النظام المستقل والتابعة لبنك الدوحة، تأمين سياراتهم بأفضل الأسعار، ما يجعل من عملية شراء سيارة أمراً في غاية السهولة.

ويضيف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “خلال شهر رمضان، سيقوم بنك الدوحة بالمتابعة السريعة لكافة طلبات قروض السيارات حتى يتسنى للعملاء الحصول على سياراتهم في أقرب فرصة ممكنة. وبفضل الحلول التمويلية المتكاملة وتوفر ميزة تأمين المركبات من خلال شركة بنك الدوحة للتأمين، إضافة إلى المزايا الأخرى القيّمة مثل تظليل النوافذ بالتعاون مع شركائنا، فإن بنك الدوحة على أهبة الاستعداد لمنح عملائه أفضل تجربة لشراء سيارة أحلامهم في شهر رمضان.”

ويمكن للعملاء زيارة أي من فروع بنك الدوحة أو قسم قروض السيارات لإكمال طلباتهم بمساعدة موظفي البنك الذين سيقومون بالتأكد من أهليتهم للحصول على قرض السيارة واختيار أفضل فترات السداد المناسبة لهم بهدف الاستفادة بالشكل الأمثل من تمويلهم. كما يمكن للعملاء إرسال كلمة CAR في رسالة نصية قصيرة إلى ٩٢٦١٠ وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالاتصال لتحديد موعد.

وبالنسبة إلى العملاء الحاليين ممن يمتلكون حسابات رواتب في بنك الدوحة، فكل ما عليهم فعله لتسريع عملية الموافقة على القرض إحضار طلب شراء السيارة من الوكيل، إضافة إلى صورة من البطاقة الشخصية. أما العملاء الجدد، فيتوجب عليهم إحضار رسالة تحويل راتب من الشركة التي يعملون بها لفتح حساب راتب في البنك، وإتمام عملية طلب الحصول على القرض في الوقت نفسه.

وفي حال وجود التزامات مالية أخرى على العملاء مثل البطاقات الائتمانية أو قروض مع بنوك أخرى، سيقدم موظفو بنك الدوحة المشورة لكل عميل فيما يتعلق بتوحيد كافة هذه الالتزامات مع بنك الدوحة ومدى أهليته للحصول على قرض السيارة. ويمكن لعملاء قروض السيارات الجدد الحصول على بطاقة ائتمانية موافَق عليها مسبقاً.

تخضع كافة المنتجات والخدمات لشروط وأحكام البنك. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم ٤٤٤٥٦٠٠٠ على مدار الساعة أو زيارة www.dohabank.com.qa