بنك الدوحة يمنح عملائه المستفيدين من خدمة الإنترنت والجوال المصرفي فرصة الفوز بهاتف آيفون X

Win iPhone X

مستخدمو التطبيقات الرقمية سيحصلون على فرص متعددة للدخول في السحوبات الشهرية من خلال سداد الفواتير والتحويلات المالية المحلية والدولية

ضمن إطار جهوده الدؤوبة لتعزيز اعتماد العملاء الخدمات المصرفية الرقمية، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق عرض ترويجي مشوق لمكافأة عملائه الذين يستفيدون من خدمات الإنترنت والجوال المصرفي، وذلك عن طريق تقديم 3 هواتف آيفون X لسعداء الحظ.

خلال الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر، وتنطلق من 1 أكتوبر الى 31 ديسمبر 2018، يمكن لمستخدمي خدمات الإنترنت والجوال المصرفي دخول سحوبات شهرية، من خلال عمليات سداد الفواتير وتحويل الأموال التي يجرونها عبر خدمات البنك الرقمية. يمكن للعملاء زيادة فرصهم في الفوز بالهاتف الذكي كلما ازداد عدد المعاملات التي يجرونها. وسيتم منح 3 فائزين هاتف آيفون X خلال فترة العرض الترويجي بواقع فائز واحد كل شهر.

عند تسجيل الدخول بنجاح إلى تطبيقات البنك الرقمية، سيحصل عملاء بنك الدوحة على فرصة واحدة للدخول في السحب، في حين أنهم سيحصلون على فرصتين عند سداد قيمة فواتير كل من أوريدو وفودافون وكهرماء. من ناحية أخرى، فانه عند تحويل الأموال محلياً إلى أي من البنوك داخل قطر، أو تحويل الأموال إلى أي وجهة خارج الدولة، أو التحويلات عبر ويسترن يونيون، سيتمكن العملاء من الحصول على ثلاث فرص في السحوبات الشهرية.

تعليقاً على هذه الحملة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “أتاح الانتشار السريع للإنترنت والأجهزة الذكية، بما في ذلك الهواتف المحمولة، سهولة القيام بالمعاملات المالية الرقمية السريعة والآمنة من ناحية، ومرونة في النفاذ الى المعلومات ومشاركتها عبر الأجهزة الالكترونية المحمولة من قبل مختلف المستهلكين عبر العالم، من ناحية أخرى. من خلال هذا العرض الترويجي الجديد لخدمات الإنترنت و الجوال المصرفي، نحن على ثقة بأن بنك الدوحة بات يجسد الطموحات الرقمية للمجتمع القطري، الذي يعد موطناً لعدد كبير من السكان الشغوفين بالتكنولوجيا. لدينا التزام راسخ بتشجيع عملائنا على الاستفادة من المزايا التي توفرها الخدمات المصرفية الرقمية، وهو ما يساهم في تسريع هدفنا نحو بلوغ مراتب متقدمة في منظومة الاقتصاد الرقمي”.

للمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يرجى الضغط هنا