بنك الدوحة يقدم لعملائه فرصة الفوز برحلةٍ لحضور كأس العالم روسيا 2018

FIFA Credit Card Offer

للمشاركة في السحب يجب على عملاء بنك الدوحة التقدم بطلبٍ للحصول على بطاقة فيزا ائتمانية جديدة أو إنفاق مبلغ 5,000 ريـال بواسطة بطاقتهم الحالية

احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر، يقدم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، لعملائه فرصة الفوز بباقة سفر لحضور كأس العالم روسيا 2018 بالتعاون مع فيزا. ولا يتطلب الدخول في السحب سوى التقدم بطلبٍ للحصول على بطاقة فيزا ائتمانية جديدة من بنك الدوحة أو إنفاق مبلغٍ وقدره 5,000 ريـال باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية الموجودة لديهم.

وقد أطلق بنك الدوحة هذه المبادرة بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة الأمريكية العالمية لتقديم الخدمات المالية، التي تعمل على تسهيل عمليات التحويل الإلكتروني للأموال في جميع أنحاء العالم من خلال بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية. كما أن فيزا هي الشريك العالمي لكأس العالم روسيا 2018، والذي من المقرر أن يُقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “تتميز كرة القدم بشعبيتها الكبيرة في قطر، وستستضيف الدولة النسخة 22 من كأس العالم لكرة القدم في عام 2022، ليصبح أول كأس عالم يُقام في الشرق الأوسط. وفي إطار الاحتفال باليوم الرياضي للدولة وتكريماً للروح الرياضية، تعاونّا مع فيزا لنقدم لعملائنا المخلصين فرصةً حصرية للفوز برحلةٍ لحضور كأس العالم روسيا 2018. وحتى يتسنى لعملائنا الدخول في سحب الفوز بالجائزة، عليهم التقدم للحصول على بطاقة فيزا ائتمانية جديدة من بنك الدوحة أو إنفاق مبلغ 5,000 ريـال بواسطة بطاقة فيزا الائتمانية الموجودة لديهم حالياً. ولا شك أن هذه البطولة ستشكل حدثاً ضخماً على مستوى العالم وينتابنا حماسٌ شديد لنكرم اثنين من عملٍائنا المحظوظين بهذه الجائزة ونقدم لهما فرصة حضور كأس العالم برفقة من يحبون”.

للتقدم بطلب الحصول على بطاقة فيزا الائتمانية، يمكن للعملاء زيارة فروع بنك الدوحة القريبة منهم أو إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول بعبارة “Card” إلى الرقم 92610، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.dohabank.com، أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد حول المسابقة، يُرجى الاتصال على الرقم 4445 6000 أو إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب إلى الرقم 5033DOHA.

* تُطبق الشروط والأحكام.