بنك الدوحة يقدم تذاكر سينما مجانية مع بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية

تأكيداً على التزامه الراسخ بتوفير أرقى التجارب المصرفية لعملائه الكرام، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن تقديم مزايا حصرية جديدة لعملاء حساب الريادة، والتي تضاف إلى خدمات الأولوية الاستثنائية التي يتمتعون بها.

وسيحصل الآن حاملي بطاقات الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية على مكافآت ولاء حصرية، والتي تأتي في صورة تجارب أسلوب حياة مميزة، بما في ذلك عرض “اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً” على تذاكر سينما (VOX) في قطر. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض في جميع فئات التذاكر، بما في ذلك السينما الفاخرة وتجربة تناول الطعام المميز (THEATRE by Rhodes)، وتجربة كبار الشخصيات الحصرية مع (MAX VIP)، بالإضافة إلى تجربة أفلام رباعية الأبعاد المثيرة للحماس (4DX) مع حركة المقاعد والمياه والضوء والمؤثرات الصوتية.

ويضمن هذا العرض الفريد، والذي يستمر في الفترة من 1 مارس إلى 31 ديسمبر 2018، تجربة أفلام لم يسبق لها مثيل، وهو صالح عند الحجز على الموقع الإلكتروني www.voxcinemas.com، أو عبر تطبيق VOX للهاتف المحمول، وذلك باستخدام بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية سارية المفعول من بنك الدوحة.

وللاستفادة من العرض، يتعين على العملاء شراء تذكرتي سينما كحد أدنى باستخدام بطاقاتهم، وما لا يزيد عن ستة تذاكر (بما في ذلك ثلاثة تذاكر مجانية) لحضور كل فيلم. بمجرد تأكيد الدفع والحجز عبر الإنترنت، يمكن للعملاء ببساطة التوجه إلى دار السينما المحدد وتمرير رمز الاستجابة السريعة (QR code) الذي تلقوه عبر البريد الإلكتروني على الماسح الضوئي بمنصة التذاكر، والتوجه مباشرة إلى السينما للاستمتاع بالعرض.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يعيد حساب الريادة تعريف للخدمات المصرفية الشخصية من خلال أرقى تفضيلات وامتيازات أسلوب الحياة. نحن نقدم لعملاء حساب الريادة منتجات وأسعار ومزايا حصرية، والتي صممت جميعها لتتناسب مع احتياجاتهم على الوجه الأمثل. يعد عرض “اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً‘ على تذاكر السينما باستخدام بطاقة الريادة فيزا إنفينيت الائتمانية طريقة رائعة لمكافأة عملائنا على ولائهم، مع تجارب فريدة يمكنهم الاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء”.

للمزيد من المعلومات حول هذه العرض، يرجى زيارة أي من فروع بنك الدوحة أو عبر الموقع الإلكتروني www.dohabank.com.