منصة الأسواق الدولية من بنك الدوحة تؤمن تداول عالمي على مدار الساعة عبر حساب محلّي

DB Global Market

المنصة الحديثة تتيح الوصول السهل للإستثمارات والتداول بالأسهم والعملات الأجنبية والسلع الأمريكية والأوروبية

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن إطلاق منصة الأسواق العالمية الجديدة، التي تتيح الوصول بسهولة وسلاسة للأسواق المالية العالمية بطريقة سريعة وآمنة تتسم بالموثوقية العالية. ومن خلال هذه المنصة، يمكن لعملاء بنك الدوحة الاستثمار والتداول في أسواق الأسهم والعملات الأجنبية والسلع الأمريكية والأوروبية، ومراقبة تحركات الأسهم والأسعار فيها على مدار الساعة.

ويمكن الوصول إلى منصة الأسواق العالمية القائمة على الإنترنت عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال تسجيل دخول آمن، وهي تتيح للمستخدمين الاستفادة من عمولات منخفضة على التداول وإدارة محافظهم بسهولة باستخدام حساب واحد لدى بنك الدوحة.

تقدم هذه المنصة الحديثة العديد من أدوات التحليل الفني والرسوم البيانية، بالإضافة إلى أخبار السوق والأبحاث من خبراء مستقلين وذلك بهدف مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لطالما كان توفير حلول آمنة لعملائنا تتسم بالبساطة والسرعة ضمن أولوياتنا الرئيسية في بنك الدوحة، ونحن متشوقون لإطلاق منصة الأسواق العالمية الجديدة، التي تشكل إضافة نوعية قيّمة على محفظتنا الشاملة من منتجات الصيرفة والاستثمار. نحن على ثقة أن هذا المنتج الجديد الذي يقدمه البنك المحلي الذي يتمتع بثقة كبيرة من العملاء، قد تم تصميمه لمساعدتهم على إدراك أهدافهم وتطلعاتهم المالية، وضمان حصولهم على أقصى درجات الرضا”.

وسيكون بإمكان مستخدمي منصة الأسواق العالمية الوصول إلى أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية، مثل بورصة نيويورك، وناسداك، وداو جونز، ونظام تداول باتس (BATS) عبر أوروبا، والاستفادة من مجموعة واسعة من أنواع الطلبات، بما في ذلك أوامر السوق مثل (Stop – Limit – Market) وخوارزميات التداول.

كما تتوفر أيضاً عبر المنصة مجموعة واسعة من منتجات الفوركس والسلع، التي تضم ما يزيد عن 100 زوج من العملات يمكن التداول بها عبر (Spot and Forward)، وعقود خيارات العملات الأجنبية، بالإضافة إلى تداول المعادن الثمينة، مثل الذهب والفضة والبلاتين.

كيف يمكن فتح حساب على منصة الأسواق العالمية؟

يمكن لعملاء بنك الدوحة الحاليين تنزيل استمارة فتح الحساب من موقع بنك الدوحة الإلكتروني وإرساله إلى فرعهم أو التواصل مع مدير علاقات العملاء.

كما يمكن للعملاء الجدد التواصل مع أقرب فرع لهم، أو الاتصال على الرقم +974 4445 6000، أو إرسال رسالة نصية عبر تطبيق “واتس آب” على الرقم +974 5033DOHA، أو زيارة www.dohabank.com.